فوز ثمين للوحدات يمنحه الصدارة

عروبة الإخباري – اعتلى الوحدات، صدارة الدوري الأردني “مؤقتًا” بعد فوزه على سحاب (1-0) مساء الخميس، في المباراة التي جرت بينهما على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن المرحلة الـ13 للبطولة.

أحرز هدف الفوز الثمين رجائي عايد، قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، بعدما تسلم تمريرة منذر أبو عمارة، وسددها قوية بشباك لؤي العمايرة، حارس سحاب.

ورفع الوحدات، رصيده لـ28 نقطة، ليتبوأ الصدارة، بانتظار نتيجة الجزيرة الثاني بـ26 نقطة، مع شباب الأردن، غدًا الجمعة، ضمن المرحلة ذاتها، في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة التاسعة في المرتبة التاسعة.

شهدت المباراة، هجومًا متبادلاً بين الفريقين، فكلاهما بحث عن الأهداف، لكن التسرع حال دون التسجيل.

وارتطمت تسديدة أحمد الياس بالعارضة، ليرد سحاب بفرصتين خطيرتين الأولى، عندما سدد الجوابري فتصدى لها عامر شفيع، والثانية كرة وليد زياد، الذي واجه المرمى، ومرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، دفع الوحدات بكافة أوراقه الهجومية، واندفع على حساب واجباته الدفاعية، ليستثمر سحاب تقدمه، ما جعل المباراة تشهد سجالاً في الهجوم.

لكن الوحدات، الذي شعر لاعبوه بالحرج، ضغط بالدقائق الأخيرة، ونجح في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة (87)، عندما توغل أبو عمارة من ميسرة سحاب، وهيأ كرة داخل منطقة الجزاء وجدت رجائي عايد، يسددها في الشباك.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً