السلطان و الرئيس الايراني يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

qabous-1-rohane1-1

عروبة الإخباري – استقبل جلالة السلطان قابوس بن سعيد الرئيس الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي وصل إلى عُمان في زيارة عمل تستغرق يومًا واحدًا.
وقد أجريت للرئيس الإيراني مراسم استقبال رسمية، وكان في مقدمة المستقبلين والمرحبين جلالة السلطان ، وعزف السلام الوطني للجمهورية الإسلامية الإيرانية بينما أطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحية لفخامته.
وصافح جلالة السلطان أعضاء الوفد الرسمي المرافق للرئيس الايراني، حيث كان في الاستقبال عدد من أصحاب السمو ورئيس مجلس الشورى وأصحاب المعالي الوزراء وقادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وأعضاء بعثة الشرف المرافقة لفخامته.
وقد تم خلال لقاء القائدين استعراض العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين وأوجه التعاون الثنائي القائم بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية وسبل تعزيزه في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين العماني والإيراني الصديقين.
وتأتي هذه الزيارة تعزيزًا للتعاون الثنائي المثمر القائم بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية، وحرصًا من قيادتي البلدين على الارتقاء به إلى ما يحقق المزيد من تطلعات الشعبين العُماني والإيراني الصديقين ويعود عليهما بالخير والنفع في العديد من المجالات.

qabous-1-rohane1-3

qabous-1-rohane1-5

qabous-1-rohane1-6

qabous-1-rohane1-8

qabous-1-rohane1-9

شاهد أيضاً

الرئيس الإماراتي يطلع على انجازات فريق هجن الرئاسة

عروبة الإخباري – استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الإماراتي، في قصر البحر …

اترك تعليقاً