بالفيديو: اليسا ترد بـ”الضربة القاضية” على إساءة شيرين عبد الوهاب لها

aleeesa5

عروبة الإخباري – بالرغم من اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب عما بدر منها وتأكيدها أنها كانت تمزح ولم تقصد إهانة أحد أو التطاول على رموز الغناء من زملاء المهنة، إلا أن الأزمة لا زالت مشتعلة. ومن حسن حظ شيرين أنها أخطأت بحق اثنين “أكبر من المهاترات” هما الهضبة الذي رد عملياً بمقطع فيديو يحسم الجدل حول حقيقة حالته الصحية، و”ملكة الإحساس” اليسا التي اختارت الرد بمشاركة تغريدة للملحن محمد رحيم تمنى فيها لو كان منح أغنية شيرين الأشهر “مشاعر” لإليسا منذ البداية.

اليسا أكتفت بإعادة نشر تغريدة للملحن الموسيقي محمد رحيم عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر قال فيها: اليسا لما غنيتي مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنية ليكي من الأول.

رحيم نشر عبر صفحته الشخصية بموقع “الفيس بوك” مقطعاً لـ”ديو” جمع إليسا وشيرين من كواليس البرنامج الجديد “شيري استديو” وقدما معاً أغنية “مشاعر” وعلق ثانية بقوله: ‏المقطع اللى سمعته من أغنية #مشاعر بصوت #إليسا خلاني حبيت الأغنية مئات المرات أكتر ما بحبها أنتي فعلا بتغني بروحك و دائماً مؤمنه بقيمة الفن.

وأضاف برسالة ثانية بدت موجهة رأساً لشيرين رغم أنه يخاطب اليسا: اليسا نموذج حي في الذوق الرفيع والشياكه والثقافه والجمال والعمق في الفكر والاختيارات وأعمالها تشهد #اليسا فنانه ترتقي بجمهورها وليس العكس.

اليسا لم تكتب حرفاً واحداً عن الأزمة ولكن إشادة محمد رحيم ملحن أشهر أغنيات شيرين “مشاعر” بأداء اليسا .. تعد بلغة الملاكمة “ضربة قاضية” فنية!!
شاهد شيرين واليسا بـ”ديو” “مشاعر” من كواليس برنامج “شيري ستديو”

شاهد أيضاً

منذر رياحنه ومارغو حصدا جائزة «الأفضل عربياً» بموسمه الثالث

عروبة الإخباري – عن دورهما في المسلسل الاردني الدوار العاشر، حصد النجم الاردني منذر رياحنه …

اترك تعليقاً