الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا

unv-f-omn5

عروبة الإخباري – استقبل معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا سعادة الاستاذ اسماعيل البلوشي والوفد المرافق خلال زيارة لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين في الجامعة بحضور الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة . 
ورحب معالي الدكتور كمال بالوفد الضيف وأكد على العلاقات المميزة التي تربط الأردن وسلطنة عمان كما أكد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة حرص الجامعة على تزويد الملحقيات الثقافية ومنها العمانية بتطور أوضاع أبنائهم الاكاديمية مشيدا ً باهتمام الملحقية الثقافية العمانية بطلبتها وحرصها على متابعة أوضاعهم في جامعة فيلادلفيا بشكل متواصل مؤكدا ً في الوقت نفسه أن الطلبة العمانيون يمثلون خير سفير لبلادهم في الأردن.
وأشاد البلوشي بسمعة جامعة فيلادلفيا ومستواها الأكاديمي وحصولها على العديد من الجوائز والمراتب في التصنيفات العالمية والإقليمية , وهذا يعكس جدية الجامعة في الاهتمام بتطوير المناهج الدراسية ومواكبة التطورات العلمية .
كما التقى البلوشي بعمداء كليات العلوم الادارية والمالية وكلية الحقوق ومجموعة من الطلبة العمانيين بالجامعة للاطلاع على أوضاعهم ومتابعة وضع كل طالب من أبناء الجالية العمانية في الجامعة ورافقه في الجولة الدكتور خلدون بطيحة عميد القبول والتسجيل ومدير العلاقات العامة والثقافية في الجامعة .
وحضر اللقاء الاستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية.

unv-f-omn53

unv-f-omn51

شاهد أيضاً

د. الخطيب: القروض التي يحصل عليها الطلبة (قروض حسنة)

عروبة الإخباري – قال مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والناطق باسم الوزارة، مهند الخطيب، …

اترك تعليقاً