مركز الإسعاف الجوي الأردني يوقع إتفاقية تعاون مع البنك الأردني الكويتي

kwet-es3af555

عروبة الإخباري – وقّع مركز الإسعاف الجوي الأردني إتفاقية تعاون مع البنك الأردني الكويتي بهدف توفير خدمات الإسعاف الجوي والخدمات الطبية في حالات الطوارئ داخل حدود المملكة لعملاء البنك.
وتم توقيع الإتفاقية بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين، حيث وقّعها المهندس رامي عدوان، مدير عام مركز الإسعاف الجوي الأردني والسيد هيثم البطيخي، رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة في البنك الأردني الكويتي. وبموجب هذه الإتفاقية، سيحصل عملاء البنك الأردني الكويتي الذين يحملون بطاقات ماستركارد وورلد و وورلد إيليت الإئتمانية على الإشتراك المجاني في خدمة الإسعاف الجوي بحيث يحصل العميل على أول رحلة إسعاف جوي (لا قدر الله) مجاناً، وفي حال استدعت الحاجة إلى أي رحلة إسعاف جوي أخرى، يدفع العميل ما نسبته 20% من قيمة السعر المعلن وذلك لإسعاف الحالات المرضية الحرجة في المناطق النائية ونقلها إلى أماكن تلقّي العلاج المتخصصة.
وبهذه الخطوة، غدا البنك الأردني الكويتي أول بنك في الأردن يضيف خدمة الرعاية الصحية المتطورة من بين الإمتيازات المقدّمة لعملائه؛ نظراً لأهمية هذه الخدمة في تقديم العلاج بسرعة وحرفيّة عالية عندما يكون المصاب بأمسّ الحاجة لها.
وعقب توقيع الاتفاقية، قال المهندس عدوان: “لا يزال مركز الإسعاف الجوي يسير على نهجه الثابت لضمان سلامة أرواح المواطنين، وذلك من خلال عقد الشراكات مع مختلف المؤسسات والجهات الخاصة والحكومية للتوسيع من شريحة المستفيدين من خدمات المركز، والتي تمثّلت آخرها بالتعاون مع البنك الأردني الأردني الكويتي، الذي سيوفّر لعملائه خدمات نقل الحالات المرَضيّة الحَرِجة باستخدام الطائرات المروحيّة الخاصة بالمركز إذا ما استوجب الأمر.”
وأضاف المهندس عدوان: “ندعو جميع الشركات في الأردن، للسير على خطى من سبقوهم في التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني، وذلك للحفاظ على سلامة أرواح عملائهم والعاملين في مؤسساتهم. الأمر الذي سيعود بالفائدة على جميع أطراف التعاون، حيث تساعد هذه التعاونات على ترسيخ أساس ثابت للبنية التحتية للمركز وتزيد من الأمن الصحي للمشمولين بها.
ومن ناحيته، قال السيد هيثم البطيخي: “بهدف إثراء منتجات بطاقات ماستركارد الإئتمانية من البنك الأردني الكويتي، وتشجيعاً لعملاء البنك على اقتنائها والإستمتاع بمزاياها الغنية وراحة البال التي توفرها بطاقات ماستركارد، وخاصة بطاقتي وورلد و وورلد إيليت الإئتمانية، سعى البنك لإضافة خدمة الإسعاف الجوي لهذين المنتجين لتكون خدمة إضافية مكملة للتغطيات التأمينة المقدمة على كافة البطاقات والمتمثلة بتأمين الحوادث الشخصية والتأمين على الحياة والمقدمة لعملائنا الذين يحملون بطاقات ماستركارد الإئتمانية وذلك تقديراً لهم وتجسيداً لشعارنا المؤسسي “أكثر من بنك”.

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد الشيكات المرتجعة في الأردن خلال نيسان 3.3%

بلغ عدد الشيكات المتداولة في الأردن خلال الثلث الأول من العام الحالي، 2.1 مليون شيك، …

اترك تعليقاً