“أم الزينات الخيرية” تنتخب سيدة في هيئتها الإدارية الجديدة

um_alzanaat111.jpg

عروبة الإخباري-خاص- فازت تمام فحماوي بعضوية الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية ام الزينات الخيرية، في اجتماعها العادي السنوي  يوم الجمعة الماضي.

وتتكون الهيئة الإدارية للجمعية من 11 عضوا، وهي المرة الأولى التي تفوز فيها سيدة في الهيئة الإدارية للجمعية التي مضى على تأسيسها نحو 4 سنوات.

وتعد فحماوي ناشطة في العمل الاجتماعي والخيري، ولها بصماتها الملموسة في العمل التطوعي.

وتم خلال اجتماع الهيئة الإدارية الجديدة أخيرا، الذي عقد عقب اجتماع الهيئة العامة، انتخاب توفيق عرابي فحماويبمنصب الرئيس بالتزكية، وهو من احد ابرز رجالات ام الزينات، واحد التربويين على مستوى المملكة.

 كما فاز الزميل هيثم حسانبمنصب نائب الرئيس بالتزكية، وفاز نضال سلامة بمنصب أمين السر بالتزكية، وكذلك وائل عليان بمنصب أمين الصندوق بالتزكية، فيما فاز بالعضوية كلا من معن صبح، وحازم حسان، والمهندس صبحي دبور، وفارس فحماوي،وتمام فحماوي،وعمر حسان، وجبر بشر.

وخلال الاجتماع، القى الرئيس السابق للجمعية معين بشر كلمة أكد فيها على ضرورة التواصل والاستمرارية في عمل الجمعية، لما لها من دور كبير في توثيق عرى العلاقات ووشائج القربي والعلاقات الخيرية والاجتماعية.

ودعا الهيئة الإدارية الجديدة إلى البناء على ما تم تحقيقه سابقا، والعمل على تكثيف الجهود وصولا إلى إنشاء مقر دائم للجمعية، لتنطلق من خلاله النشاطات الاجتماعية والخيرية بصورة فاعلة ومستدامة.

كما ألقى الرئيس الجديد للجمعية توفيق عرابي كلمة في الحاضرين، قدم خلالها الشكر للهيئة الإدارية السابقة، ومثمنا جهود الهيئة التأسيسية التي أرست مدماك العمل الخيري والاجتماعي لأهالي أم الزينات.

وقال عرابي إن رؤى واستراتيجية الجمعية خلال العامين المقبلين سيتم إعدادها خلال فترة وجيزة، تمهيدا لتنفيذها، والعمل على تحقيقها على أرض الواقع.

وأكد عرابي أن العامين المقبلين سيشهدان نقلة نوعية في عمل الجمعية، داعيا لتضافر الجهود وتكثيف العمل من اجل تحقيق الأهداف المنشودة.

من جهته، القى الحاج عبد المجيد صبح، كلمة في الحضور أكد خلالها على أهمية الجمعية في التواصل الاجتماعي والعمل الخيري، مبينا أن الآمال معقودة على الشباب لتحقيق التشبيك والتواصل بين الأجيال والعائلات وجميع الشرائح في المجتمع، التي تتطلع لهذه الجمعية بأمل وتفاؤل.

يذكر أن جمعية أم الزينات هي جمعية خيرية أردنية غير ربحية تأسست عام 2012 تعنى بالعمل الاجتماعي والخيري.

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً