إنريكي يشعل نيران الفتنة في برشلونة

عروبة الإخباري – لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني يشعل نيران الفتنة داخل برشلونة بسبب قراراته بشأن مشاركات اللاعبين في المباريات.

يعاني برشلونة الإسباني من عدة أزمات كان سببها لويس إنريكي المدير الفني للفريق بداية من أليكس فيدال الذي أدى بقوة في مباراة بروسيا مونشنغلادباخ ولكنه خرج من حسابات المدرب بعد ذلك.

ودخل لويس إنريكي في أزمة كبيرة مع إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة حيث جلس على مقاعد البدلاء سواء في مباراة إسبانيول أو قبلها مع أوساسونا وهو ما زاد من غضب اللاعب الكرواتي.

وخرج اللاعب البرتغالي أندري غوميز من حسابات لويس إنريكي في مباراة إسبانيول وفي المقابل بدأ المدرب في فتح الطريق أمام دينيس سواريز كي يحصل على فرصة لبعض الدقائق.

كما تلوح في الأفق أزمة حقيقية تتمثل في الإجهاد الكبير الذي يشعر به سيرجيو بوسكيتس والذي يشارك باستمرار في المباريات حتى أنه لعب أكثر الدقائق مع برشلونة ولا يوجد ما يغطيه إذا ما غاب.

وفي الوقت نفسه فإن برشلونة لديه أزمة أخرى تتمثل في قلب الدفاع فلا يوجد سوى الثلاثي ماسيكرانو وصامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه بينما يتعرض جيرمي ماثيو لإصابة طويلة لاسيما أن الوقت الحالي الفريق يشارك في كثير من المباريات سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم يكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الهوية البصرية الجديدة، التي “تحمل دلالات وأبعاد وطنية، بشكل حديث …

اترك تعليقاً