فاعليات كركية: العمل الإجرامي يزيدنا إصرارا على مواجهة التطرف

krk50

عروبة الإخباري – دانت فاعليات شعبية في محافظة الكرك، العمل الجبان الذي نفذته مجموعة إجرامية في المحافظة أمس، وراح ضحيته شهداء وجرحى من أبناء الوطن.
وأكدت أن هذا العمل الإجرامي الجبان، لن يزيد الأردنيين وأبناء محافظة الكرك، إلا إصرارا على استمرار الوقوف الى جانب الأجهزة الأمنية والجيش العربي في مواجهة قوى الإجرام التي تريد النيل من الوطن العزيز.
وشددت الفاعليات على أن هذا العمل الإجرامي لن ينال من عزيمة الأردنيين في مواجهة الإرهاب، مشيرين الى أن من قام بهذا الفعل غريب عن مجتمعنا المحلي، الذي كان على الدوام يرفض كل الأفكار المتطرفة.
وفي هذا الصدد، قال رئيس بلدية الكرك محمد المعايطة إن “ما جرى ليس له صلة على الإطلاق بقيم الأردنيين وشيمهم الأصيلة، التي ترفض الاعتداء على المواطنين”، مشددا على “وقوف كل أبناء المحافظة مع الأجهزة الأمنية وقوات الجيش العربي والدرك في مواجهة التطرف، الذي يريد إحداث الفتنة بين أبناء الشعب الواحد”.
وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الكرك صبري الضلاعين إلى أن “ما حدث يعبر عن عقلية متطرفة تنوي النيل من استقرار وأمن المجتمع الأردني والوطن العزيز”، لافتا إلى أن “هؤلاء المجرمين لن ينالوا من صلابة الوطن العزيز في مواجهة التطرف، وكل ما من شأنه إرهاب الأردنيين وإشاعة الخوف لديهم”، فيما عبر عن ثقته بالأجهزة الأمنية.
وقال عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي عبدالله زريقات إن “أبناء الشعب الأردني يقفون صفا واحدا في مواجهة قوى الإجرام”، مؤكدا “رفض أبناء الكرك للعمل الإجرامي الجبان”.
بدوره، قال رئيس نادي الكرك أكرم المعاسفة إن “محافظة الكرك تقف في صف واحد في مواجهة الإجرام وقوى التطرف التي تريد بالأردن شرا”.
وكانت أحزاب سياسية في محافظة الكرك، أصدرت بيانات عبرت فيها عن رفضها للعمل الجبان، ولكل الأعمال التي من شأنها زعزعة أمن واستقرار الوطن، مؤكدة التفافها حول الأجهزة الأمنية والجيش العربي. كما جابت مسيرة شعبية شوارع الكرك للتعبير عن رفض أبناء المحافظة للاعتداء الإجرامي الجبان.

شاهد أيضاً

(فيديو) الحباشنة: تجربة ترشيح الأحزاب السياسية واعدة وبرامجها تكاد تكون متقاربة بنسبة 95%

عروبة الإخباري – رأى وزير الداخلية الأسبق سمير الحباشنة، الاثنين، أن برامج الأحزاب تكاد أن …

اترك تعليقاً