خبر على موقع وزارة إعلام الأسد عن محاولة لتسميمه

عروبة الإخباري- فيما يبدو أنه اختراق للموقع، نشر الموقع الإلكتروني لوزارة الإعلام التابعة للنظام السوري، خبرا عن تعرض بشار الأسد لمحاولة تسميم، وأنه أصيب أيضا بمرض معد.

وحتى ساعة إعداد هذا التقرير (الواحدة فجرا بتوقيت غرينتش)، كان لا يزال الخبر موجودا على الموقع الذي بدا أنه يواجه مشكلة في الدخول إليه. ويحتل الخبر الترتيب الأول في قسم الأخبار الرئيسية في الموقع.

وجاء في النص الذي وضعه فيما يبدو مخترقون للموقع (هاكرز)؛ لم تعرف هويتهم:

“محاولة تسميم سيادة الرئيس وأنباء عن إصابة سيادة الرئيس بمرض معد خطير! وصل إلينا مؤخرا خبر إصابة سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد رعاه الله ويحفظه من كل شر بمرض معد خطير! وإلى هذه اللحظة لم يتمكن طاقم الفريق من معرفة التفاصيل للأسف الشديد.وحسب ما وصل لدينا من معلومات أن المرض انتقل إلى سيادة الرئيس بشار الأسد عن طريق تسميم الطعام. والجهات المختصة ما زالت تبحث عن صاحب هذه العملية الشنيعة. ولكن بحمد لله ورعايته، فريق من الأطباء المختصين يشرفون على حالة سيادة الرئيس، ويقومون بالكشف عن نوع المرض وصحة التسمم.وسوف يقوم الفريق بمتابعة التفاصيل ومتابعة الحدث لمعرفة المزيد من الأخبار عن صحة سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد حفظه ورعاه. نسأل الله العلي العظيم أن يطيل بعمره ويشفيه من كل مكروه.فريق وزارة الإعلام”.

ولم يصدر حتى الآن أي توضيح أو نفي من جانب الموقع، أو من أي جهة أخرى تابعة للنظام السوري.(عربي 21)

شاهد أيضاً

(فيديو) الملكة رانيا: عندما يُعتمد التجويع وعندما يتم تهجير سكان بأكملهم جريمة حرب

عروبة الإخباري – دعت جلالة الملكة رانيا العبدالله المجتمع الدولي إلى الضغط بشكل عاجل على …

اترك تعليقاً