الفيصلي يقيل العراقي جسام ويكلف الخلايلة مؤقتا

عروبة الإخباري – قررت إدارة النادي الفيصلي إقالة المدير الفني لفريق الكرة العراقي ثائر جسام، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، وعدم تقديم المستوى المأمول خلال المباريات الأخيرة، حيث تعرض “الأزرق” لخسارة أمام فريق الجزيرة بهدف من دون رد، في مستهل مشواره لاسترداد لقب دوري المحترفين الغائب عن خزانة النادي منذ 4 سنوات، ليتعادل بعد ذلك مع فريق الرمثا من دون أهداف، ومع فريق المنشية بنفس النتيجة، ليقبع الفريق مع ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين بالمركز التاسع برصيد نقطتين.
الادارة قررت تكليف المدرب فراس الخلايلة بالاشراف على تدريبات الفريق تحضيرا لمواجهة فريق الأهلي عند الساعة الرابعة مساء يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، حيث أكد عضو في مجلس إدارة النادي، أن الاتصالات مستمرة للتعاقد مع مدير فني جديد من خارج الأردن، وسيعلن عند اسمه خلال اليومين المقبلين.
وسيقود الخلايلة الذي كان ضمن الجهاز الفني لجسام، أولى الجرعات التدريبية اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان.
وكان جمهور الفيصلي قد هتف ضد إدارة النادي خلال مباراة الفريق مع المنشية يوم السبت الماضي، وهاجم ثائر جسام بشدة احتجاجا على أداء الفريق.
وتعاقدت إدارة الفيصلي في الخامس والعشرين من شهر تموز (يوليو) الماضي مع جسام وجهازه الفني المساعد والمكون من هيثم الشبول مدربا عاما، وعبدالرؤوف الكتة مدربا لحراس المرمى، خلفا للمدير الفني جمال أبو عابد الذي قدم استقالته بعد فترة بسيطة من توليه المنصب احتجاجا على تعاقد الإدارة مع لاعبين من دون موافقته.
وقاد جسام وجهاز المساعد الفريق في منافسات بطولة درع الاتحاد، ونجح في الوصول للمباراة النهائية للمسابقة، لكن الفريق تعرض لخسارة كبيرة أمام نظيره فريق شباب الأردن بنتيجة 1-5.
وكان النادي أعفى قبل أيام المدرب العام لفريق الكرة هيثم الشبول، ومدرب حراس المرمى عبدالرؤوف الكتة من منصبيهما في الفريق الاول، وقرر الابقاء على المدير الفني ثائر جسام، وجاء القرار على خلفية تداعيات واشكالات جرت بين الإدارة والجهاز الفني قبيل مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الرمثا، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، وتم اضافة مدرب الحراس سلامة عيد للجهاز الفني.

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم يكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الهوية البصرية الجديدة، التي “تحمل دلالات وأبعاد وطنية، بشكل حديث …

اترك تعليقاً