محمد المرقطن .. حصاد وفير من المحبة والعطاء

mohd-mosa52

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر – صوت مدرسة بلال بن رباح الاساسية في الدفاع عن مستوى التعليم في المدارس ظل عاليا، يحفز باتجاه حقها في تطوير نفسها في أن يكون لها حضور فاعل .

وظل الاستاذ محمد موسى المرقطن القائم على إدارتها والقادم من مدرسة الاوزاعي ذات السمعة الطيبة والتي تعتبر النموذج الاسطع بين مدارس المحافظة ،لما حازت من اهتمام،وعناية، حرص، وتميز.

يؤكد المرقطن لكل من يعرفه أنه من سار على الدرب الصحيح وصل، يعرف بوصلة عمله ويضعها في المكان السليم بعد أن يشخص بشكل جيد ويتعرف على الاشكاليات والمعيقات.

تقابله في مكتبه المفتوح الذي لا يتوقف عن استقبال الطلاب وأولياء الأمور وهناك زيارات اخرى للمدرسين وزملائه المدراء .. رغم فتوّته وشبابه إلا أنه كابتن عتيق صاحب خبرات عميقة وجلد ورؤى وطاقة كبيرة توازي الطموح.

يجد في الادارة التعليمية متعة ليواصل استكمال المشوار الذي يتذوق حلاوته في النجاحات المستمرة وبريقها في عيون طلابه ومسؤوليه.

أحببت أن أكتب هذه المقدمة نصرةً لهذا المدير ونصرةً لطلابه، وتأييدا لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية من قبل أولياء أمور وناشطين من المجتمع المحلي، والتي تطالب من خلالها بضرورة تكريم مدير المدرسة وفريق التطوير الذي يعمل ليل نهار للارتقاء ببيئة العمل، و لجهوده التي يبذلها في إدارته لمدرسة بلال بن رباح الاساسية للبنين في الرصيفة. بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب، حتى أصبحت اليوم على غير ما أمست به، فمعالم التغيير الايجابي على المدرسة وطلابها ظاهرة وقائمة  ضمن فلسفة وزارة التربية والتعليم.و تعليمات معالي وزير التربية والتعليم د.محمد الذنيبات التي تسعى لتنفيذ الرؤى الملكية السامية.. 

mdrsa-awza3e-h5

mdrsa-awza3e-h11

dawdeea-mdrsa4

dawdeea-mdrsa6

jesh-sh3be-awza3e4

jesh-sh3be-awza3e27

jesh-sh3be-awza3e62

jdarea-rsefa1

jdarea-rsefa197

mbadra-ser0

awza3e-mdra1

jdarea-rsefa7

awza3e-mdra7

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …

اترك تعليقاً