عمل مسرحي جديد يعالج قضية المخدرات للمخرج جلال رشدي

jlal-rshde652

عروبة الإخباري – رائد العيسة – يسلط المخرج المسرحي جلال رشدي الضوء في عمله القادم على قضية المخدرات. والذي سيعرض في تشرين ثاني القادم .
ويقول المخرج رشدي انه يعمل بشكل مكثف ومتواصل لانتاج عمل مسرحي توعوي حول مخاطر المخدرات على الشباب والاسرة بشكل خاص. تكون نتائجه اكثر ايجابية على المجتمع اذا ما انتشر العمل بالشكل المطلوب.
ويضيف رشدي ان المطلوب منا كفنانين ومخرجين ان تكون مسؤوليتنا المجتمعية اكبر وذلك بطرح نماذج اعمال هادفة انسانية بالدرجة الاولى تحاكي الظروف الاجتماعية الواقعية.وتكون اسباب النجاح واضحة اذا ما كانت معطيات الابداع بكل عناصره حاضرة من الممثلين الى التنسيق والتسويق والحضور..
العمل المسرحي الجديد ” لن استسلم للمخدرات .. وطني يحتاجني” تتحدث عن خطورة المخدرات وأثارها السلبية على المجتمع وتدميرة .وفيه يطرح مخرج العمل وكاتبه طرق محاربة و ومعالجة قضية المخدرات واهمية توعية الشباب بمخاطر المخدرات وأضرارها الصحية والاجتماعية والاقتصادية والنفسية والأسرية. وابعادها عن ايدي الشباب سواء في المدارس او الجامعات او خارج اسوارها.كما ويطرح العمل كيفية معالجة المدمنين والمتعاطين للمخدرات في الإطار الصحيح
يشارك في هذا العمل نخبة من الفنانين الاردنيين ومنهم منذر عربيات، تغريد عكرماوي ، سمر الشامي ، نواف بواعنه , صدام خلايلة , محمود كعكباني , اضافة الى بعض الوجوه الجديدة. وهي من تأليف وأخراج جلال رشدي.
و تعرض مسرحية “لن أستسلم للمخدرات… وطني يحتاجني “على مسرح الحسين بتاريخ 13/11/2016 ، الساعة السابعة مساءً والدعوة عامة .

شاهد أيضاً

كان النوم يأخذني خلسة دون عناء

عروبة الإخباري – د. ناديا مصطفى الصمادي كان النوم يأخذني خلسة دون عناء يضعني بين …

اترك تعليقاً