النائب مرزوق الدعجة يتفقد مكتب احوال الرصيفة ويلتقي المواطنين

mrzoq-d3j-5

عروبة الإخباري – اكد النائب مرزوق الدعجة خلال زيارته الخميس مكتب الاحوال المدنية والجوازات في الرصيفة على اهمية اتخاذ المزيد من الاجراءات الكفيلة بالتسهيل على المواطنين ومراجعي الدائرة والتخفيف عليهم.
ولفت النائب الدعجة خلال لقائه مدير مكتب دائرة الاحوال المدنية والجوازات وبحضور متصرف لواء الرصيفة السيد ماهر المومني الى حاجة المدينة الى استحداث مكتب في منطقة الجبل الشمالي للتخفيف على المواطنين والحفاظ على وقتهم.
وأكد النائب الدعجة خلال حديثه للمواطنين انه بناء على تواصله مع مساعد مدير عام الاحوال المدنية والجوازات  سيتم استحداث مكتب في منطقة الشمالي لتخفيف الضغط على مكتب الرصيفة. والعمل على تمديد ساعات الدوام ،وفتح الغرف وتوسعة كاونتر المراجعين، وزيادة كادر العاملين، اضافة الى تخصيص شباك خاص بكبار السن والحالات الخاصة.

من جهة أخرى ثمن المراجعون زيارة النائب الدعجة واشادوا بالتعاون والتنسيق القائم معهم لخدمة المواطنين وتحقيق المصلحة العامة والنهوض بواقع المدينة في مختلف المجالات 

ويشهد في العادة مكتب الاحوال المدنية في الرصيفة حركة كثيفة من قبل المواطنين ، وهو لا يفي بمتطلبات المواطنين ويعاني من سوء التنظيم والزحام يوميا بسبب ضيق المكان، ما يستدعي أن تكون هذه المكاتب مجهزة بشكل جيد لإستقبال المواطنين وتنفيذ معاملاتهم بكل يسر وسهولة .

mrzoq-d3j-9

mrzoq-d3j-8

mrzoq-d3j-511

mrzoq-d3j-510

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد العمال .. ناشطون يثمنون إنشاء ” أكاديمية أبناء المملكة “

عروبة الإخباري – بمناسبة الإحتفال بعيد العمال أكد عدد من النشطاء الشباب على أهمية دور …

اترك تعليقاً