مناقشة الاستعدادات لاحتفالات مئوية الثورة العربية

mhafz-3dwan566

عروبة الإخباري – دعا محافظ الزرقاء رائد العدوان الهيئات الثقافية في المحافظة الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية القادمة وتوعية ابناء المجتمع بأهمية المشاركة واختيار النائب الذي يستطيع المشاركة في التشريع وخدمة الوطن والمواطن .

واضاف العدوان خلال اجتماع عام للهيئات الثقافية في الزرقاء اليوم ان محافظة الزرقاء ستعمل بالتعاون مع كافة فئات المجتمع على انجاح احتفالاتها بمئوية الثورة العربية الكبرى التي ستقام في الرابع والعشرين من الشهر الحالي, من خلال اقامة كرنفالات ومسيرات تشارك فيها الهيئات والمؤسسات الشعبية اضافة الى مسيرات ابناء العشائر والخيالة والهجانة .

وقال ان على الهيئات الثقافية واجبا كبيرا في انجاح تلك الاحتفالات التي ستخلو من الكلمات والتي ستتضمن برامج فنية ومسرحية تحاكي واقع الاردن الثقافي والسياسي والاقتصادي والاجتماعي, اضافة الى مشاركة فاعلة من القوات المسلحة الاردنية التي تعتبر الزرقاء احدى مواطن تأسيسها وانتشارها .

واشار الى افتتاح ميدان الجيش العربي الذي نفذته بلدية الزرقاء بهده المناسبة تكريما للجيش العربي المصطفوي الذي كان سببا في نشأة وازدهار مدينة الزرقاء.

وأشار عدد من رؤساء الهيئات الى اقامة خيمة الثقافة التي تعرض من خلالها الافلام التثقيفية الاردنية والرسوم وعرض الكتب وسوق الشعر والادب, بهدف ابراز الهوية الوطنية الاردنية ونشر الثقافة.

شاهد أيضاً

تحية للشرفاء في عيدهم

عروبة الإخباري – رانية مرعي – تحية للشرفاء في عيدهم .. الذين يتوضأ النور من …

اترك تعليقاً