” الرصيفة أجمل ” بأيدي أبنائها

bldea-hmla-0m-0

عروبة الإخباري – انطلقت الثلاثاء في مناطق الرصيفة الخمس ومخيم حطين حملة نظافة عامة حملت عنوان ” الرصيفة أجمل “.
وشارك في الحملة حوالي 500 من المتطوعين الشباب من مختلف مؤسسات المجتمع المدني وهيئة شباب كلنا الأردن والهيئات الثقافية والأندية الرياضية ولجنة خدمات مخيم حطين وغرفة تجارة الرصيفة.
وقال المتصرف ماهر المومني، ان شعار ” الرصيفة أجمل ” يتحقق من خلال التغيير الايجابي الذي يبدأ بالنفس أولا ومن ثم بالأسرة والمدرسة والبيئة المحيطة والمجتمع بأسره، داعيا الى تعزيز قيم الانتماء الحقيقي لثرى وطننا من خلال تعزيز السلوكيات الايجابية ونبذ الممارسات السلبية التي تلحق الضرر بالوطن والفرد نفسه.
وبين أهمية تفعيل الدور التشاركي والتعاوني بين مختلف مؤسسات المجتمع ، الرسمية والمدنية، للمحافظة على نظافة كافة المناطق والساحات والشوارع والأزقة والدخلات.
وأشار الى ان الجهود ستوجه خلال المرحلة المقبلة لحل كافة القضايا البيئية المتمثلة بقضية ساحة السكراب وسوق الحلال، بحيث لا يكون هناك أية مشكلة بيئية.
وقال رئيس البلدية أسامة حيمور ، ان الهدف من الحملة اخلاء كافة مناطق وشوارع وساحات الرصيفة من أية نفايات مع حلول نهاية العام ، مشيرا الى طرح عطاء من قبل البلدية لتسييج بركة البيبسي بالمواسير بشكل مؤقت لأنهاء عملية رمي النفايات حتى تتم عملية تجريفها على نفقة البلدية.

bldea-hmla-0m-3

bldea-hmla-0m-10

bldea-hmla-0m-11

bldea-hmla-0m-12

bldea-hmla-0m-13

bldea-hmla-0m-15

bldea-hmla-0m-17

bldea-hmla-0m-19

bldea-hmla-0m-20

bldea-hmla-0m-23

bldea-hmla-0m-24

bldea-hmla-0m-27

bldea-hmla-0m-40

bldea-hmla-0m-41bldea-hmla-0m-1

bldea-hmla-0m-3

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً