“بنك الاتحاد” يقدّم لعملائه برامج تمويلٍ لتملك منازل أحلامهم في واحة أيلة

bnk-ithad-ayla06

عروبة الإخباري – وقّع “بنك الاتحاد” اتفاقية شراكة مع شركة “واحة أيلة للتطوير”، تهدف إلى تقديم برامج تمويل بإجراءات سهلة ومرنة للراغبين من عملائه في تملّك وحدات سكنية قيد الإنشاء في مشروع أيلة في مدينة العقبة، وذلك تأكيداً على مكانته كخيار مشرق أمام كافة عملائه، وتجسيداً لجهوده المتواصلة لتلبية احتياجاتهم وتوفير الحلول المالية اللازمة لهم. ووقع الاتفاقية عن البنك المدير العام السيدة ناديا السعيد وعن الشركة المدير التنفيذي المهندس سهل دودين وذلك يوم الخميس الحادي عشر من شهر آب الحالي في مقر بنك الاتحاد الرئيسي.
ويتيح “بنك الاتحاد” لعملائه من خلال هذه الشراكة فرصة الاطلاع على المخططات الـتأسيسية للوحدات السكنية التي يرغبون بشرائها في مشروع أيلة، ومن ثم الحصول على التمويل الذي يناسبهم إلى حين إتمام عمليات البناء ونقل ملكية الوحدة السكنية باسم المشتري. ويقدّم البنك برامج تمويل تناسب جميع عملائه لتساعدهم على تملّك منازل أحلامهم في هذا المشروع الرائد لقضاء أروع الإجازات، وذلك بأسعار فائدة تنافسية، ومدد سداد مريحة..
والجدير بالذكر أن أيلة مجتمع متكامل، مُفعمٌ بالحياة يوفر مساكن راقية وأسلوب حياة عصرية بإطلالة مباشرة على الواجهة المائية، فضلاً عن سلسلة من أماكن الترفيه والمطاعم ومحلات التجزئة. تمتاز “أيلة” عن غيرها في الأردن بوجود عدد من المنشآت الترفيهية والسياحية التي تم تطويرها وفقاً لأرقى المعايير العالمية وبأيدي أشهر المصممين والمهندسين المعماريين العالميين، حيث تضم “أيلة” اول ملعب للجولف بمواصفات عالمية من تصميم العالمي غريغ نورمان وأول أكاديمية لتعليم الجولف وأكبر مرسى لليخوت في الأردن. وتعمل “أيلة” بالارتقاء بالمنتج السياحي في الأردن من خلال توفير سلسلة من الفنادق والأبنية السكنية الفاخرة وخدمات الترفيه عالية الجودة مما يساهم في ترسيخ مكانة العقبة كمركز عالمي على خارطة السياحة والتجارة والترفيه العالمي

شاهد أيضاً

الشريدة: توقعات بإقرار النظام الجديد للموارد البشرية وسيطبق على جميع موظفي القطاع العام

قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ نظام …

اترك تعليقاً