“شركة أدوية الحكمة” تطلق حملتها الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع

adwea-hkma-rmdn28

عروبة الإخباري – ضمن حملتها الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع، نظّمت “شركة أدوية الحكمة”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، مجموعة من الأنشطة الخيرية التي أقيمت في الفترة ما بين 16 و27 حزيران 2016 في كل من عمّان والسلط وسحاب. وتأتي هذه الخطوة في سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنفّذه الشركة تجاه المجتمعات التي تعمل ضمنها.
وفي إطار هذه الحملة، قام موظفو “شركة أدوية الحكمة”، وبالتعاون مع “تكية أم علي”، بالتطوع في تقديم وجبات الإفطار في مقر وخيمة “تكية أم علي” في وسط البلد-المحطة، كما قاموا بتوزيع الطرود الغذائية للعائلات المستورة المستفيدة في كل من جمعية شمس الأمل لرعاية المعوقين وجمعية الصحابي عدي بن حاتم الطائي الخيرية والمعتمدة من “تكية أم علي”، وجمعية التل الصافي الخيرية بتنظيم من “تآلف الخير”. بالإضافة إلى ما سبق، قامت الشركة بالتعاون مع “بنك الطعام الأردني” بتبني وتوفير طرود غذائية لـ 444 عائلة من مختلف أنحاء المملكة، كما استضافت الشركة مندوباً من جمعية “تآلف الخير” في مقرها الرئيسي في البيادر للتعاون في توجيه المساهمات الاجتماعية من موظفي “شركة أدوية الحكمة” لصالح الفئات المعوزة.
وبهذا الصدد، علّقت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة” قائلة: “كشركة رائدة في الأردن، فإننا نعتبر أن من واجبنا مد يد العون للفئات الأقل حظاً، ولهذا السبب فإننا ننظم باستمرار نشاطات لا تقتصر على دعم المجتمعات المحلية فحسب، بل تعزز أيضاً مفاهيم العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي بين موظفينا، خصوصاً في شهر رمضان الفضيل”.

شاهد أيضاً

كيف رسم الأمن العام الإبتسامة على وجه طفلة في محافظة العقبة؟

عروبة الإخباري – لم يمر بكاء طفله لم تشارك في إحدى فعاليات نشامى الأمن العام …

اترك تعليقاً