الإمارات تدعو إلى التضامن للقضاء على الارهاب

عروبة الإخباري – عبّر قادة عدد من دول العالم عن تضامنهم مع الولايات المتحدة بعد أسوأ مجزرة في تاريخ هذا البلد سقط فيها 50 قتيلاً و53 جريحاً في ملهى ليلي في مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا. ودانت الإمارات الحادث وأكدت على ضرورة تضامن المجتمع الدولي للقضاء على قوى الشر والإرهاب.. في وقت تبنى تنظيم داعش الاعتداء وسط تساؤلات حول الاستراتيجية الأميركية لمكافحة الإرهاب بعد التأكيد أن المسلح سمح له بشراء السلاح رغم الشبهات التي كانت حوله حيث تم استجوابه ثلاث مرات.

ودانت دولة الإمارات العربية المتحدة الحادث الإرهابي الذي وقع أول من أمس في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية وأودى بحياة أكثر من 50 شخصاً من الأبرياء.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها أمس تضامن الإمارات ووقوفها مع الولايات المتحدة وإدانتها للإرهاب بكل أشكاله وصوره. وشددت على أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تستوجب التعاون والتضامن على جميع المستويات للقضاء على قوى الشر والإرهاب التي تستهدف نشر الدمار وبث الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في العالم.

واعتبرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف المدنيين الأبرياء تتنافى مع جميع المبادئ والقيم الأخلاقية والإنسانية.

 

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني: 7 اكتوبر قرار منفرد لحماس .. والعملية وفرت مبررات لاسرائيل

عروبة الإخباري – طالب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأشقاء العرب والأصدقاء بمراجعة علاقاتهم مع …

اترك تعليقاً