تحت الهواء 11/6/2016

– مشاجرة بحضور وزير الأوقاف … واستخدام السلاح بعد مغادرته لحفل افتتاح مسجد النبي يوسف في شفا بدران
 سبب المشاجرة هو قيام احد الحضور بإلقاء كلمة، ما اعتبره الاخرون انه لا يستحق القاء كلمة ولا يعتبر ممثلا لهم.
-بيــان …رئيس بلدية اربد ئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني: سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالتلاعب بغذاء المواطن

-رئيس الوزراء د. هاني الملقي مستعد للتواصل على مدار الساعة، لدرجة أنه أعطى رقم هاتفه الخاص للصحفيين الذين التقاهم الأحد الماضي في دار رئاسة الوزراء

-هنأ ولي العهد سمو الأمير الحسين بعيد الجلوس الملكي بنشر صورة مشتركة مع جلالة الملكة رانيا لجلالة الملك عبد الله الثاني وسموه خلال حفل تخرجه في الجامعة قبل أيام وكُتب عليها تعليقا (نستلهم رؤاك ونسير على نهجك).
كما نشر سموه على صفحاته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لجلالة الملك وسموه خلال مأدبة الإفطار التي أقامتها القوات المسلحة الأردنية، وصورة أخرى مع جلالة الملك خلال لقاء المدير العام لوكالة ناسا.

-وصف سمو ولي العهد عبر حسابه في «انستغرام» المجالس العلمية الهاشمية بأنها «منارة علم ومعرفة» .
جاء كلام سموه عقب رعايته، امس الجمعة، المجلس العلمي الهاشمي الأول الذي يقام كل جمعة في هذا الشهر الفضيل.

-عبرت جلالة الملكة رانيا عن فخرها بإتمام سمو الأمير هاشم مرحلته الابتدائية ونشرت تعليقا على صورة نشرتها لجلالتها وسموه عبر صفحتها الإنستجرام (فخورة بأصغر أبنائي على إتمامه المرحلة الابتدائية في المدرسة أمس- مبروك حبيبي هاشم).

-نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب يوم الخميس لقاء موسعا مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة مادبا، تم خلاله تقديم شرح مفصل عن قانون الانتخاب وآليات الترشح والاقتراع، وذلك ضمن سياستها التوعوية بالقانون.

-نقلت بضع محطات فضائية تفاصيل المؤتمر الصحفي المشترك لنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة ونظيره الروسي سيرغي لافروف في موسكو على الهواء مباشرة، وقطعت بث برامجها لغايات نقله على الهواء، ومن أبرز هذه المحطات كان عدد من الفضائيات المصرية.

-يعقد حزب الوعد الاردني مؤتمره العام الأول في قاعة بلدية السلط الكبرى في الحادية عشرة من صباح اليوم السبت لانتخاب أمين عام الحزب ولجنة الرقابة وتقييم الأداء واللجنة المركزية واللجنة التنفيذية .وقال رئيس اللجنة التأسيسية للحزب المحامي محمود الخليلي انه أعلن عن تأسيس الحزب في نهاية الشهر الماضي وأن عدد المؤسسين مائتان وستة اعضاء من بضع محافظات مشيرا إلى ان مقر الحزب في السلط .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً