“شركة أدوية الحكمة” تقدم لموظفيها دروساً لتعلّم الموسيقى

عروبة الإخباري – في خطوة تهدف إلى جلب الموسيقى بين أروقتها، تعاقدت “شركة أدوية الحكمة”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، مؤخراً مع موقع “إعزف دوت كوم”” المتخصص بتعليم الموسيقى ليقدّم دروساً موسيقية لموظفي شركة الحكمة المهتمين بتطوير مواهبهم الفنية بعد ساعات الدوام. ويأتي هذا البرنامج تماشياً مع جهود الشركة المتواصلة لتعزيز مفهوم نمط الحياة المتوازنة بين كوادر عملها.
وعلى مدار عشرة أسابيع، انضم موظفو “شركة أدوية الحكمة” إلى ورش عمل أسبوعية مدة الواحدة منها 90 دقيقة، حيث أتيحت لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم في الغناء أو العزف على آلة البيانو أو القيثار أو العود أو الطبلة. وقد تضمن البرنامج ورشاً تعليمية عبر الإنترنت وأخرى صفية، والتي تم عقدها في مباني الشركة بنهاية يوم العمل.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”: “موظفونا هم أغلى ما نملك، لذا نواصل في “شركة أدوية الحكمة” سعينا للبحث عن طرق جديدة لرفع الروح المعنوية لديهم ومساعدتهم في تحقيق توازن صحي بين الحياة الشخصية والعملية. وحيث أنه ثبت أن الموسيقى تلعب دوراً مهماً في تخفيف التوتر وتحسين نوعية النوم وتعديل المزاج، فقد لمسنا الأثر الإيجابي الذي يحدثه هذا البرنامج على موظفينا، فضلاً عن دوره في تطوير الحس الإبداعي لديهم.”

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …

اترك تعليقاً