“بنك فلسطين” يفتح فرعه الأول في الإمارات

bnk-qds-emrt9

عروبة الإخباري – أعلن بنك فلسطين رسميا  بدء خدماته للفلسطينيين المغتربين في منطقة الخليج العربي، وذلك بافتتاح أول مكتب تمثيلي له خارج فلسطين في الإمارات. 
وتعد هذه الخطوة بادرة مهمة على صعيد تطور البنوك الوطنية وتوسعها في العمل خارج فلسطين لأول مرة في تاريخها، لتساهم بشكل كبير في عملية الترويج للخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها البنك والقطاع المصرفي الفلسطيني ويكون نافذة جاذبة لفلسطيني الشتات حتى يكون رافدا اقتصاديا للتواصل مع الفلسطينيين في العالم.

وجرى الإعلان عن هذا الافتتاح الجديد وبدء العمل فيه خلال حفل أقامه البنك في فندق جميرا بيتش، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، رئيس مركز دبي المالي العالمي، وبحضور عدد من الشخصيات الفلسطينية والعربية والعالمية إضافة إلى عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين المغتربين والإعلاميين من دول العالم.

من جهته، عبر هاشم الشوا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للبنك، عن سعادته وفخره لافتتاح أول مكتب تمثيلي خارج الوطن، واصفا هذا الإنجاز الذي تحقق للبنك بأنه من أهم الإنجازات التي تحققت للبنك منذ تأسيسه في العام 1960.

وقال الشوا: ” البنك أصبح جزءا من المجتمع المالي العالمي، وواحدا من المؤسسات المالية في مركز دبي المالي العالمي، وهذا التواجد هو شهادة نعتز بها، لأنه يكرس متانة النظام المالي والجهاز المصرفي الفلسطيني.

وأشار الشوا الى أن الفلسطينيين المغتربين، أثبتوا نجاحات وإبداعات كثيرة في جميع أماكن تواجدهم. مؤكدا على أن المكتب التمثيلي الجديد في دولة الإمارات سيقوم بمهمة الترويج للخدمات المصرفية لبنك فلسطين، والمساهمة في عرض الفرص الاستثمارية واستقطاب استثمارات جديدة إلى فلسطين.

ويحتضن المركز حالياً أكثر من 1445 شركة مسجلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية

عروبة الإخباري – قررت لجنة عمليات السوق المفتوحة في البنك المركزي الأردني تثبيت أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً