الإعلان عن التشكيلة الجديدة لمنتخب النشامى اليوم

عروبة الإخباري – يعلن المدرب عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني، اليوم، تشكيلة النشامى الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلند.
وتأتي البطولة المقررة في بانكوك على هامش التجمع التدريبي الاول للنشامى الذي يبدأ يوم 15 ايار (مايو) الحالي وحتى 8 حزيران (يونيو) المقبل، وفي نطاق تحضيراته المطولة لخوض الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا – الإمارات 2019.
ويخوض النشامى مباراته الاولى امام نظيره الاماراتي يوم الثالث من حزيران وفي نفس اليوم يتقابل منتخبا تايلند وسورية، ويتقابل الفائزان معا والخاسران معا يوم الخامس منه، بحيث يحصل الفريق الفائز باللقب على جائزة مالية مقدارها 50 الف دولار والوصيف على 30 الف والثالث والرابع على 10 الاف دولار لكل منهما.
وكان مجلس الهيئة التنفيذية للاتحاد اقر في جلسته الاخيره التي عقدت برئاسة سمو الامير علي بن الحسين التجمعات التحضيرية للمنتخب خلال ايام الفيفا في 2016 والتي يخوض فيها مباريات ودية مع منتخبات من مختلف القارات وذلك خلال الفترات الزمنية التالية:
– التجمع الثاني خلال الفترة من 29 آب (اغسطس) وحتى يوم 7 ايلول (سبتمبر) المقبلين.
– التجمع الثالث خلال الفترة من 26 ايلول (سبتمبر) وحتى العاشر من تشرين الاول (اكتوبر) المقبلين.
– التجمع الرابع خلال الفترة من 3 وحتى 16 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث تم الاتفاق على اقامة مباراة ودية مع منتخب اوزبكستان في طشقند يوم 10 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ومباراة ودية محتملة مع المنتخب العراقي يوم الخامس منه.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً