الفيصلي يصل إيران ويبدأ تحضيراته لمواجهة نفط العراق آسيويا

عروبة الإخباري – ينتظر ان تكون بعثة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، قد وصلت العاصمة الإيرانية طهران صباح اليوم، تحضيرا لمواجهة فريق نادي نفط الوسط العراقي، عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر يوم بعد غد الثلاثاء المقبل، على ملعب باس في طهران، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويدخل لاعبو الفيصلي اللقاء بفرصة واحدة هي الفوز اذا اراد لعب مباراة الدور الثاني على أرضه وبين جماهيره، بعدما ضمن التأهل للدور الثاني من البطولة منذ الجولة السابقة، حيث يتصدر فريق نفط الوسط الترتيب في المجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة عن الفيصلي صاحب المركز الثاني.
ويخضع الفريق الذي يقيم بأحد الفنادق في طهران، عصر اليوم لجرعة تدريبية خفيفة لغايات فك العضلات والتخلص من آثار الرحلة والبدء تدريجيا بدخول مرحلة التحضير للمباراة الصعبة، وسيعمل الجهاز الفني للأزرق بقيادة المدير الفني راتب العوضات والمدربين فراس الخلايلة وسلامة عيد على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا من خلال الجرعتين التدريبيتين اليوم وغدا والمقرر على ملعب اللقاء، وتبدو تشكيلة العوضات جاهزة خصوصا أنه لا توجد إصابات في صفوف الفريق.
وكان الفريق خاض ظهر أمس وجبة تدريبية على ملعب الهاشمي وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للسفر وهم : محمد الشطناوي، نور الدين بني عطية، تامر صالح، يوسف الالوسي، براء مرعي، ياسر الرواشدة، بهاء عبدالرحمن، مهدي علامة، انس جبارات، محمد الرفاعي، نهار شديفات، ياسين البخيت، سالم العجالين، رائد النواطير، شريف عدنان، خليل بني عطية، ماهر الجدع وذياب غديان.
وحرصت جماهير الفريق على حضور الجرعة التدريبية ورفع المعنويات عند اللاعبين، مطالبة باداء مميز خلال المباراة ، خصوصا في ظل الصعوبات التي واجهت الفيصلي في مسابقتي الكأس ودوري المحترفين.
ويعقد يوم غد الاثنين، الاجتماع الفني للمباراة بحضور الحكام والمراقبين والجهات ذات الصلة، كما سيعقد المؤتمر الصحفي للمدربين للحديث عن المباراة.
النفط يصل ويبدأ تحضيراته
من جانبه وصل فريق نفط الوسط لإيران، والتي تعد أرضه وملعبه في ظل الحظر الذي يفرضه الاتحاد الآسيوي على الفرق العراقية، وبدأ الفريق تحضيراته الفنية، حيث أكد الجهاز الفني للفريق حرصه على رد الاعتبار من الفيصلي الذي فاز عليه ذهابا بهدفين لواحد، والتأهل كبطل للمجموعة.
وتعرض الفريق العراقي لهزة كبيرة، عندما سقط الخميس أمام نظيره فريق الزوراء بهدف من دون رد ضمن منافسات دوري النخبة العراقي، وقال مؤيد ابراهيم المدير الإداري لفريق الكرة ” تركيزنا ينصب حاليا على تهيئة اللاعبين نفسيا قبل موقعة الفيصلي المهمة كون الفوز أو التعادل فيها سيضمن لنا البقاء في صدارة المجموعة وبالتالي خوض مواجهة الدور المقبل في إيران التي تعتبر ملعبنا الافتراضي “، مضيفا ان الفيصلي زعيم الدوري الأردني ويملك عناصر مهمة وفريق عنيد، والمهمة امامه صعب للغاية، خصوصا أنه بطل نسختين ماضيتين.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً