متصرف الرصيفة يرعى افتتاح أكاديمية فوكس الرياضية- صور

mtsrf-raed3saf0

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر – رعى متصرف لواء الرصيفة عاطف العبادي افتتاح اكاديمية فوكس الرياضية في اسكان الامير طلال،بحضور رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور والكابتن رائد عساف وشخصيات عامة ورياضية من ابناء اللواء. وعبر العبادي عن سعادته لوجوده مع ثلة من ابناء الوطن في المقر الجديد لأكاديمية فوكس الرياضية،التي لها دور في خدمة المجتمع المحلي والتي تعنى برياضة تسعى لتهذيب الاخلاق، وبين ان الدولة الاردنية ادركت اهمية هذا النوع من الرياضات فسارعت منذ سبعينيات القرن الماضي، ودعت لنشر هذا النوع من الرياضة.
وقال ان احتفال الافنتاح يأتي في غمرة احتفالات المملكة بمناسبات عزيزة على كل اردني واردنية واهمها تعريب الجيش ومعركة الكرامة الخالدة التي سطر فيها بواسل قواتنا المسلحة اروع ايات التضحية والفداء على ثرى الاردن الغالي. ومناسبة الاستقلال القادمة في الشهر القادم . ورفع لجلالة الملك عبدالله الثاني التهاني والتبريك بهذه المناسبات الغالية .
وقدم العبادي التهنئة لرئيس الهيئة الادارية الدكتور يزيد الدقس على مستوى الاكاديمية وانجازاتها .وللرئيس الفخري ولرئيس البلدية على جهودهم في خدمة ابناء واهالي الرصيفة.وهنأ من يمتلك مهارات هذه الرياضة التي فلسفتها الدفاع عن النفس دون الأذى.
رئيس البلدية أسامة حيمور أكد في كلمته انه يفاخر بكل من يسلك الطريق بالعمل. والنهوض قي مدينة الرصيفة ،وبارك هذا الصرح الجديد واضاف ان البلدية لم تتوانى عن لخدمة ابنائها في جميع المجالات.

mtsrf-raed3saf5

mtsrf-raed3saf8

mtsrf-raed3saf10

mtsrf-raed3saf11

mtsrf-raed3saf12

mtsrf-raed3saf13

mtsrf-raed3saf45

mtsrf-raed3saf66

mtsrf-raed3saf093

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً