“جت” ترعى معرضاً سياحياً وفنياً في إيطاليا

jet-italy-11

عروبة الإخباري – انطلاقاً من رسالتها القائمة على أهمية الترويج للأردن سياحياً في الخارج، وتعزيزاً لأواصر التشاركية ما بين القطاعين العام والخاص، ترعى شركة النقليات السياحية الاردنية “جت” وبالتعاون مع الملكية الاردنية المعرض السياحي والفني الاردني الذي يفتتح في مدينة فلورنسا الايطالية بتاريخ 22-3-2016 وذلك بهدف الترويج وإطلاع الغرب على أهم الانجازات الاردنية في مجال السياحة التي من شأنها المساهمة في راحة المسافر وخدمته ، والى الاماكن الاثرية والحضارية والتاريخية والأثرية في الاردن وما يتمتع به من أمن واستقرار.

وأكد مدير عام شركة “جت” مالك حدّاد أن مشاركة الشركة في رعاية هذا المعرض المتميز جاءت انطلاقاً من ايمانها بأهمية تشجيع وتحفيز اسواق هذه الدول مثل ايطاليا التي تعتير من الدول المؤثرة بالتفاعل السياحي العالمي، خاصة وان الأردن يتسابق في هذه الفترة مع دول سياحية منافسة في الحصول على نسبة سياح أعلى من تلك الدول من خلال اقامة مثل تلك المعارض الفنية والموسيقية ودعوتها مباشرة الى زيارة الاردن وتبيان الاسباب المشجعة للقدوم اليها.

وبين حدّاد ان مثل تلك الدول تراقب المشهد العام لدول المنطقة بحذر، وعليه فان شركة “جت” تبذل جهوداً متميزة في دعم أي معرض أو خطة للتسويق السياحي تهدف الى ابراز الميزات التي تتمتع بها المملكة من حيث الأمن والآمان، وتعدد المواقع الاثرية وما تحمله من تاريخ حضاري طويل. الامر الذي يشجع على زيادة زخم الترويج السياحي ويدعم الاستقطاب السياحي للمملكة.

وأضاف حدّاد ان الترويج السياحي للأردن في هذا المعرض السياحي والفني سيكون فرصة حقيقية للمشاركين من الاردن للالتقاء بنظرائهم من مختلف دول العالم، والترويج لمنتجاتهم وتعزيز وتثبيت تواجد المنتج السياحي الاردني في برامج السياحية.

وسيشتمل المعرض الذي يقام بإشراف الفنان التشكيلي الاردني فادي الداود على مجموعة من اللوحات والصور والفيديوهات عن الاردن وما يحتضنه من مواقع سياحية وأثرية، كما يقام معرض أزياء بإشراف مي خوري التي تعتبر من المصممات الأردنيات المخضرمات في مجال تصميم الأزياء والأثاث والحرف اليدوية. كما يتضمن غناء أوبرا، فضلاً عن موسيقى تراث اردني باسلوب عصري.
jet-italy-12

jet-italy-15

jet-italy-16

شاهد أيضاً

الاتفاق على التحضير لإعداد الاستراتيجية القطرية للبنك الأوروبي للتنمية مع الأردن

عروبة الإخباري – شاركت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينب طوقان محافظ الأردن لدى البنك الأوروبي …

اترك تعليقاً