قمة الشهيد راشد .. الفيصلي يلاقي الوحدات

عروبة الإخباري – عقدت رابطتا جماهير الفيصلي وجماهير الوحدات اجتماعين منفصلين كل على حدا، قبل يوم واحد من موعد المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقي الفيصلي والوحدات الجمعة في الأسبوع (16) لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وأكد أعضاء الرابطتين على أهمية الالتزام بالتشجيع المثالي والروح الرياضية إلى جانب المحافظة على الممتلكات العامة داخل وخارج الملعب.

كما تم التأكيد على ضرورة التحلي بالحس الوطني العالي والابتعاد عن أي هتاف قد يمس الوحدة الوطنية ويعكر أجواء اللقاء المنتظر.

وقامت جماهير الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) برفع شعار “90 دقيقة لن تفرقنا، الوطن أغلى ما نملك”.

وكان الاتحاد الأردني أعلن الخميس، أن نجوم الفريقين وطاقم الحكام والأجهزة الفنيّة والإدارية والجمهور سيقوم بقراءة الفاتحة على روح شهيد الوطن النقيب راشد الزيود.

مثلما ستوشح الشارة السوداء سواعد الفريقين وقبل انطلاق المباراة سيدخل الفريقان أرض الملعب وهم يرتديان قمصان تحمل صورة الشهيد الزيود.

المباراة يقودها طاقم قطري مكون من الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم ويساعده كل من رمضان النعيمي ومحمد الضرمان وخميس المري رابعا، وهي تنطلق عند الثالثة عصراً على ستاد عمان، وقبل «الصافرة القطرية» سجل الوحدات 21 هدف مقابل 20 للفيصلي فيما تلقت شباكه 11 هدفاً مقابل 13 تلقتها شباك الفيصلي ما يعطي مؤشراً بأن القوى متقاربة إلى حد كبير في فريقين يقودهما مدربين وطنيين هما محمد اليماني وفراس الخلايلة في الفيصلي ورائد عساف وهشام عبدالمنعم في الوحدات.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً