” جت ” تنقل ركاب حافلاتها المميزة إلى العقبة من منازلهم

jet-bas0991

عروبة الإخباري – تطلق شركة جت للنقليات السياحية قريبا خدمة خاصة لركاب الحافلات المميزة الـ VIPوذلك في اطار خططها التطويرية لعام 2016.

والخدمة هي ان جت ستنقل ركاب هذه الدرجة من منازلهم بدلا من تحمل عناء القدوم الى مكتب الشركة في الدوار السابع. وستوفر الشركة باص الVIP المؤلف من 14 راكبا لنقل كل شخص يحجز على هذه الدرجة من امام منزله اما مباشرة من خلال هذه الحافلة الصغيرة التي دخلت الى الخدمة مؤخرا او الحافلتين الكبيرتين المخصصتين لهذه الخدمة والتي تنطلق يوميا في رحلتين صباحية ومسائية.

اما كلفة هذه الخدمة سيتم اضافتها الى قيمة التذكرة وبسعر منافس ايضا. ومن الخدمات الجديدة التي ستطلقها شركة جت نقل الاثاث من عمان او اي محافظة اخرى الى العقبة خلال ساعات وبالعكس. كما ستطرح خدمة نقل البريد من المحافظات الى العقبة خلال اربع ساعات من عمان والمدة الزمنية التي تستغرقها المسافة من المحافظات الاخرى. وتركز شركة جت التي تعد الناقل الرئيسي من المحافظات الى العقبة وبالعكس على تقديم منتجات جديدة لخدمة هذه المدينة والمساهمة في ترجمة رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بان تكون عاصمة الاردن الاقتصادية.

وطرحت جت في العقبة العام الماضي حافلتين مكشوفتين سياحيتين كما ستطرح قريبا حافلتين مكشوفتين جديدتين تتألف كل حافلة من طابقين. كما تنتظر موافقة الجهات الرسمية على مشروعها الجديد في المنطقة الاقتصادية الخاصة وهي الحافلة البرمائية والتي ستكون الاولى من نوعها في الاردن والمنطقة.

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً