الدكتور معين فضة يفتتح مركزه الجديد في “مستشفى عمّان” – صور

amman-fada1

عروبة الإخباري – أشاد الدكتور ياسين الحسبان رئيس المجلس الصحي بالامكانيات الضخمة والحديثة التي شهدها مركز الدكتور معين فضة للاخصاب والمساعدة على الانجاب في مستشفى عمان، وثمّن جهود الدكتور فضة في اثراء هذا المجال الطبي بالمزيد من النجاحات الباهرة.
جاء ذلك خلال كلمة له في حفل الاستقبال الذي أقامه الدكتور معين فضة مدير مركز الاخصاب والمساعدة على الانجاب في موقعه الجديد بمستشفى عمّان، بحضور الباشا يوسف القسوس، والمدير العام لمستشفى عمّان الدكتور بـاسم سعيـد ونائبه السيـد فريـد الـمصاروة، والدكتور زهير ابوفارس رئيـس جمعيـة المستشفيات الاردنية، إضافة لنخبة من الاطباء والزملاء وكبار رجال الاعمال.
وقام الدكتور معين فضة يرافقه الضيوف بجولة تعريفية على أقسام المركز واطلاعهم على أحدث الاجهزة التقنية المستحدثة التي تتلائم مع آخر المستجدات العلمية في مجال الاخصاب والمساعدة على الحمل، مما يعزز اتاحة يد العون لاكبر قدر ممكن من الحالات المستعصية التي يستقبلها المركز ويحقق لها حلمها في الانجاب بإذن الله.
وأكد الباشا الدكتور يوسف القسوس على الدور الفعّـال الذي حققه الدكتور معين فضة في مجال العقم وطفل الانبوب منذ بداية مشواره الطبي مشيـداً بتوالي انجازاتـه العلمية التي استفـاد منها الآلاف من المواطنين والاخوة العرب القـادمين من الخارج خصيصاً لتلقي الخـدمات والبرامـج العـلاجيـة التي يقدمهـا لهـم.
من جانبه قال الدكتور فضة انها مناسبة كريمة أغتنمها لتوجيه شكر خاص وتحية صادقة للحضور معبرا عــن شـكـره وامتنـانـه لكـل المهنئين، واعـداً بمواصلـة المسيـرة بعزم واصرار.. وسـاعيـاً بعون الله لـرسم الابتسـامـة الدائمـة على وجـوه المتـلـهفـين للانجاب.

amman-fada21

amman-fada31

amman-fada41

hospetal-amman-ekhsab4

hospetal-amman-ekhsab7

hospetal-amman-ekhsab10

hospetal-amman-ekhsab22

hospetal-amman-ekhsab24

hospetal-amman-ekhsab26

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: الاحتلال باغلاقه لمكاتب الجزيرة يسعى لتكميم الافواه واخفاء الحقيقة

عروبة الإخباري – قالت الجبهة العربية الفلسطينية ان قرار حكومة الاحتلال المتطرفة باغلاق مكاتب شبكة …

اترك تعليقاً