»فاين« تشارك في تنظيم محاضرات تثقيفية وصحية

fain01123

عروبة الإخباري – نظمت مجموعة «فاين الصحية القابضة» الشركة الرائدة في صناعة المنتجات الصحية منذ عام 1952، وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى سلسلة من المحاضرات الخاصة بالتوعية حول مرض «السلس البولي» والتي عقدت في مجموعة من المراكز الاجتماعية التابعة للأمانة.
وقد قدمت هذه المحاضرات شرحاً مفصلاً حول حفاضات فاين كير «Fine Care» التي تنفرد بخصائص ديرمابرو كير «Dermapro» الفريدة لحماية الجلد والمحافظة على صحة البشرة.
وتعليقاً على أهمية تنظيم هذه المحاضرات الصحية، قال سليم كرادشة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «فاين الصحية القابضة»: «يعتبر هذا النشاط جزءاً هاماً من استراتيجية المجموعة المتمحورة على نشر التوعية الصحية ورفع مستوى التثقيف الصحي، وذلك بالمساهمة مع مختلف القطاعات.
وأشار محمد الطرشان مدير المبيعات والتسويق في المجموعة للاردن وفلسطين قائلاً: «إننا نسعى من خلال عقد مثل هذه المحاضرات تقديم التوعية والإرشاد للأشخاص المصابين بهذا المرض».
وأضاف الطرشان: «يتم تعقيم كل حفاضة خلال التصنيع باستخدام عملية التعقيم الفريدة «Steripro» «ستيري برو» كما يتميز تصميم هذه الحفاظات بخاصية امتصاص تحافظ على درجة الحموضة الطبيعية (pH) للجلد.

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً