متصرف الرصيفة يزور جمعية اسكان الأمير طلال ويطلع على برامجها

mtsrf-jm3e-iskan4

عروبة الإخباري – أكد متصرف لواء الرصيفة عاطف العبادي  خلال زيارته لجمعية اسكان الأمير طلال بن محمد للتنمية الخيرية على أهمية الدور التنموي للجمعيات و بخاصة في توفير فرص عمل و تأهيل و تدريب و تشغيل الشباب ،من خلال برامج و مشاريع إنتاجية حقيقية تغير الصورة النمطية عن الجمعيات، بحيث تكون مصدر أمن مجتمعي و تحتضن أبناء المجتمع المحلي و تتفاعل معهم للنهوض بهم في مختلف المجالات التي تحقق الأمن و السلم المجتمعيين.

و التقى العبادي خلال الزيارة رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية و كوكبة من ممثلي المجتمع المحلي و رؤساء اللجان العاملة في الجمعية.

و ثمن رئيس الجمعية رزق العورتاني زيارته للجمعية للاطلاع على برامجها، و قد قدم رئيس اللجنة الشبابية محمد موسى المرقطن شرحا موجزا حول برامج الجمعية و مشاريعها التي تخص الشباب و دور الجمعية في تأهيل الشباب و تمكينهم و تشغيلهم في مختلف القطاعات من خلال الشراكات التي حققتها الجمعية مع المعنيين.

بدورها قدمت رئيسة لجنة المرأة سميرة السلايمة نبذة عن أنشطة اللجنة و الخدمات التي تقدمها للمرأة و الأسرة من خلال برامج طموحة و جادة، كما استمع العبادي من الأنسة ألاء حسام جبارة المسؤولة عن العيادة القانونية في الجمعية و الخدمات التي تقدمها في مجال التقاضي و الدفاع عن المحتاجين. و قد دار حوار موسع مع الحضور من بعض رؤساء الجمعيات و وجهاء المنطقة حول أهمية العمل التطوعي و الاجتماعي في خدمة أبناء المجتمع الواحد.

وشكر العبادي في خلال الزيارة، الجهود المبذولة لتنفيذ برامج الجمعية بكل حب وإخلاص ،في سبيل رفعة الوطن و أبنائه في ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك المعظم حفظه الله .

وفي نهاية الزيارة قام رئيس الجمعية بتكريم المتصرف بدرع الجمعية لجهودة المتميزة في خدمة الوطن.

حضر اللقاء الذوات : الشيخ ابو عادل الحراحشة ، محمد موسى المرقطن ، الدكتور رأفت الظهراوي ، الشيخ سلطان العر ، الدكتور علي الرخ ، الأستاذ نايف حيمور ، الأستاذ أحمد المبيضين ، الأنسة سارة أبو شنار ، السيدة أماني غازي شتات ، مها عبد الرحمن أبو علي ، منال مهيار ، وعدد من عضوات لجنة المرأة.

mtsrf-jm3e-iskan2

mtsrf-jm3e-iskan3

mtsrf-jm3e-iskan6

mtsrf-jm3e-iskan11

mtsrf-jm3e-iskan7

mtsrf-jm3e-iskan8

mtsrf-jm3e-iskan9

mtsrf-jm3e-iskan12

mtsrf-jm3e-iskan10

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً