متصرف الرصيفة يتسلم مذكرة احتجاج على قرار نقل محطة عين غزال للرصيفة

mtsrf-3bade0112

عروبة الإخباري  – قال متصرف الرصيفة عاطف العبادي ان الحكومة الأردنية حريصة على البحث عن بدائل آمنة بيئيا، مبينا ان قضية البيئة تحظى باهتمام الحكومة الاردنية، حيث تشكل التحديات البيئية خطراً ملموساً يُصيب جميع شرائح المجتمع وأطيافه باعتبارها لا تعرف حدوداً سياسية أو إدارية..

وأضاف العبادي خلال استقباله ممثلي المجتمع المحلي في اللواء  الذين سلموه مذكرة احتجاج خطيه على قرار نقل محطة عين غزال على حدود مدينة الرصيفة وما سينتج عنه من أثر سلبي على المواطنين. أنه لم يصل للمتصرفية نسخة من القرار حتى اللحظة مبينا انه  قيد الدراسة ولم يبت فيه بعد.

وأثنى العبادي على الحس الوطني والوعي لدى المواطنين بأهمية أن تكون البيئة نظيفة واتباع الطرق الحضارية بالتواصل مع الاجهزة المعنية . 

وأكد  العبادي ان متصرفية الرصيفة ستبذل الجهود المضنية من خلال المتابعة بكل ما من شانه الارتقاء بالواقع البيئي في الرصيفة  وذلك بالإسهام الحقيقي والتعاون الإيجابي مع كل الجهات والمؤسسات المعنية بالبيئة لايصال مذكرة المواطنين والاثر السلبي لهذا القرار .

واستعرض ممثلي المجتمع المحلي امام متصرف الرصيفة  أبرز المشكلات البيئية التي تعاني منها الرصيفة مطالبين بأن يتبنى المتصرف حمل مذكرة الاحتجاج للجهات المختصة..  

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً