الأرثوذكسي يواصل مشاركته في دورة الألعاب الثالثة للسيدات

orthothkse-sedat001

عروبة الإخباري – تتواصل المشاركة الأردنية في منافسات دورة الألعاب للأندية العربية الثالثة للسيدات، التي تستضيفها مدينة الشارقة الإماراتية، حيث خاض فريق الأرثوذكسي لكرة السلة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس مباراته الثانية أمام فريق سبورتنغ المصري، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وكان الأرثوذكسي قد استهل مشواره في المسابقة بفوز ثمين على الفريق القطري بنتيجة 55-47.
ويخلد الأرثوذكسي للراحة اليوم، ليعود لمواجهة فريق الفتاة القطري عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد، حيث تقام المسابقة على نظام الدوري الكامل من مرحلتين.
واستمرت أمس مشاركة لاعبات فريق الأرثوذكسي لكرة الطاولة في مسابقة الفردي، وتبدو المعطيات مشجعة للظفر بإحدى الميداليات، وتنطلق اليوم منافسات مسابقة الزوجي، حيث يلعب الثنائي سوار أبو يمن وتيماء أبو يمن مع الثنائي الجزائري سهام النصار وبداد نواري، والثنائي براء الوديان وتينا خوري مع الثنائي اليمني سيناء خميس وربا سليم.
وسيتم في ختام منافسات كرة الطاولة تتويج الفرق الفائزة بالمركز الأول، حيث نال الأرثوذكسي الميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية الذهبية لفريق الندوة القماطية اللبناني.
اشهار لجنة الإعلاميات الرياضيات العربيات
أعلن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اشهار لجنة الإعلاميات الرياضيات العربيات، حيث ضمت اللجنة كلا من الزميلة هبة الصباغ وحنان الشفاع من المغرب وميرفت حسين من السودان وميرفت حسنين من مصر وهناء العلوني من السعودية وزينب الزردجالي من سلطنة عمان وفرح سالم من الإمارات وفوزية علي من قطر سهام عيادي من تونس.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً