متصرف الرصيفة يرعى تخريج فوج من سفراء الأمان

mrkz-aman-3bde221

عروبة الإخباري – مندوبا عن محافظ الزرقاء رعى متصرف لواء الرصيفة عاطف العبادي بحضور مدير شرطة الرصيفة ومدير تربية الرصيفة امس الخميس فعاليات تخريج كوكبة من سفراء الوطن الذين اجتازوا دورة تتحدث عن تعزيز مفاهيم حقوق الانسان ومحاربة الفكر المتطرف والارهابي وبناء وتنمية المهارات القيادية عند الشباب.
وأكد متصرف الرصيفة على ان الشباب هم المستقبل وهم موضع اهتمام ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني الذي كان أول من دعا إلى ضرورة أن يأخذ الشباب دورهم في صنع المستقبل. بالإضافة إلى أنهم موضع اهتمام الحكومة الرشيدة.
ولفت الى أهمية تكريس ثقافة جديدة لمنع الجريمة ومكافحة الفكر المتطرف من خلال تعزيز مفهوم الانتماء والولاء القائم على التعاون والتكاتف بين الأجهزة الأمنية والمواطنين وتسليح المجتمع بالوعي ومواجهة أسباب الانحراف وتعزيز القيم الدينية والأخلاقية والعادات والتقاليد الايجابية .
من جانبه استعرض مدير المركز المحامي عمر الجراح دور المركز في اقامة الانشطة والدورات والبرامج الهادفة لخدمة المجتمع المحلي ،وأكد على فخره بالشباب المشاركين ، وبما قدموه في سبيل تحقيق التنمية في الاردن .
ووقع الحضور على وثيقة الولاء والانتماء التي تؤكد على ضرورة الوقوف صفا واحدا في سبيل نبذ كافة اشكال العنف والتطرف والحفاظ على أمن الاردن واستقراره.
وفي ختام الاحتفال الذي اشتمل على سكتش مسرحي بعنوان “الوطن أغلى” من تأليف وأخراج الفنان المسرحي رائد العيسه، سلم متصرف الرصيفة الشهادات الى الخريجين ، فيما سلم بدوره المحامي الجراح درع المركز تكريما للمتصرف.

mrkz-aman-3bde223

mrkz-aman-3bde226

 

mrkz-aman-3bde227

mrkz-aman-3bde229

mrkz-aman-3bde2210

mrkz-aman-3bde2212

mrkz-aman-3bde2213

mrkz-aman-3bde2214

mrkz-aman-3bde2220

mrkz-aman-3bde2221

mrkz-aman-3bde2224

mrkz-aman-3bde2225

mrkz-aman-3bde2227

mrkz-aman-3bde2228

mrkz-aman-3bde2229

شاهد أيضاً

صدمة في الوسط الإعلامي اللبناني بعد وفاة الإعلامية ريتا شاهين

عروبة الإخباري – صحافة وطن – توفيت  الإعلامية في الوكالة الوطنية للإعلام  ريتا شاهين الاثنين. …

اترك تعليقاً