تكريم الكابتن حسين الصعوب من قائد القوات البحرية الملكية

husen-sob201-tkrm1

عروبة الإخباري – في اطار تقدير الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة الجسر العربي للملاحة في خدمة الاقتصاد الاردني والتكامل العربي من خلال عملها على نقل الركاب والبضائع بين الاردن ومصر عبر ميناء العقبة وميناء نويبع المصري.

فقد كرم قائد القوات البحرية الملكية العميد الركن المهندس قاسم فضيل النهار إدارة شركة الجسر العربي للملاحة ممثلة بمديرها العام الكابتن حسين الصعوب معبرا عن عظيم تقديره للدور الكبير الذي تقوم به شركة الجسر العربي والعاملين فيها على مدار الساعة والعمل الدؤوب لتحسين الاداء ورفع الانتاجية بما يخدم الحركة الملاحية والشحن وتقليل وقت انتظار الشاحنات وسهولة نقل الركاب بين الاردن ومصر.

يذكر ان شركة الجسر العربي للملاحة قد فازت بعدة جوائز عربية وعالمية تقديرا لدورها وادائها في قطاع النقل البحري وكذلك حصول الكابتن حسين الصعوب على جوائز تميز الاداء .

وتعد كوادر شركة الجسر العربي للملاحة، “الاردنية والمصرية” من افضل الكفاءات في قطاع النقل البحري بالنظر للخبرة الواسعة التي يتمتعون بها ويشهد لهم فيها الخبراء في قطاع شركات الملاحة ، وتعد الشركة مدرسة وبيت خبرة ساهمت في اعداد كوادر مدربة تعمل الان في العديد من شركات الملاحة حول العالم وفي مختلف التخصصات.

hosen-s3oob060

hosen-s3oob00

hosen-s3oob0041

jser-s3oob020

jser-s3oob00

jsr-3rbe-nql59

 

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً