متصرف الرصيفة يلتقي الرئيس التفيذي لـ “تحدي الألفية”

bldea-alfea3

عروبة الإخباري – التقى متصرف لواء الرصيفة عاطف العبادي صباح اليوم المهندس كمال الزعبي المدير التنفيذي لشركة تحدي الالفية .
وجاء اللقاء الذي دعا له رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور بعد الانتهاء من غالبية الأعمال الميدانية في مشاريع المياه والصرف الصحي في مناطق الرصيفة والمتمثلة في أحياء الظاهرية والرازي والقادسية والرشيد وجعفر الطيار وجريبا.
وعبر متصرف الرصيفة عن أسفة لما سببته أعمال المشروع من إعاقة الحركة المرورية،ومن الضيق الذي شعر به المواطن، داعيا الشركة المنفذة للتعاون مع المجتمع المحلي واشعاره بمدة انتهاء العمل الذي يهدف ويساعد في تحسين نوعية الحياة.
رئيس بلدية الرصيفة طالب الشركة المنفذة بشمول منطقة جبل فيصل بهذه المنحة لحاجتها وتمت الموافقة على تأهيل شبكات مياه بطول 22 كيلو متر.
وشدد المهندس الزعبي على أهمية المشروع الهادف الى تخفيض نسبة الفاقد المائي بالمنطقة مبينا ان الشركة معنية بتأمين وسائل السلامة والحماية للمواطنين ومثمنا تعاونهم. وأكد أن “النجاح في تنفيذ البرنامج يشكل عنصرا أساسيا لدى الجانب الأميركي لاتخاذ قرار منحة اخرى”.
وتنفذ الشركة المسؤولة عن المشروع حوالي 800 كم من أنابيب المياه في مدينتي الزرقاء والرصيفة إلى جانب تركيب 50 ألف عداد مياه جديد ومحطة ضخ وخزان جديدين في محافظة الزرقاء، اضافة الى تنفيذ 300 كم من أنابيب الصرف الصحي.
والشركة المملوكة للحكومة الأردنية، مسؤولة عن تنفيذ برنامج للمنحة بقيمة 275 مليون دينار على خمس سنوات (2012- 2016) ممول حسب اتفاقية موقعة بين مؤسسة تحدي الألفية التابعة لحكومة الولايات الأميركية والأردن.

bldea-alfea6

bldea-alfea8

bldea-alfea9

bldea-alfea10

bldea-alfea11

 

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً