اتفاقية شراكة بين اورنج الاردن وسمارت باي

oranj-smartby33

عروبة الإخباري – وقعت اورنج الأردن اتفاقية شراكة مع شركة سمارت باي تهدف الى تزويد الزبائن بمجموعة واسعة من المنتجات والباقات الحصرية.

وحسب بيان صحافي عن اورنج الاردن اليوم الاثنين فان هذه الاتفاقية ستتيح الفرصة لها للاستفادة من خبرات سمارت باي وتشكيلتها من الأجهزة الإلكترونية وتعزيز نطاق المنتجات والإكسسوارات المقدمة في معارضها الرئيسية من تشكيلة منتجات سمارت باي إضافة لطرحها سلسلة من العروض الخاصة على مجموعة من المنتجات والخدمات ما سيمنح زبائنها خيارات أوسع .

كما يتضمن التعاون ابتكار وطرح مجموعة من الباقات الحصرية التي تجمع أفضل ما يمكن تقديمه في عالم التقنية الرقمية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الحديثة مع خدمات اورنج الأردن المتخصصة كخدمة إعادة شراء الهواتف الخلوية المستعملة والتي تمكن جميع مستخدمي الهواتف الخلوية في الأردن من استبدال هواتفهم المستعملة بأخرى جديدة بموجب قسائم توفرها اورنج الأردن.

وقال الرئيس التنفيذي لـ اورنج الأردن جيروم هاينك اننا بالشراكة مع سمارت باي سنقدم الأفضل لزبائننا بالاستفادة مما تقدمه سمارت باي في عالم التقنية الرقمية مع مجموعة واسعة من المنتجات مختلفة الفئات في سوق الأجهزة الإلكترونية المتنامية .

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لسمارت باي سمير السروري اننا نبحث عن وسائل وأساليب جديدة لمنح زبائننا الشعور بالمزيد من القيمة المضافة، الأمر الذي يتماشى مع أهداف اتفاقيتنا مع اورنج الأردن والتي ستسمح لنا ليس فقط بإثراء ما نقدمه بالخدمات المبتكرة والمتنوعة خاصة في ظل امتلاكنا لقائمة طويلة ومتزايدة من الإلكترونيات الاستهلاكية ومع توجيه جهودنا لتزويد زبائننا بجميع احتياجاتهم في هذا المجال ضمن محطة واحدة، بل وفي الوصول لشرائح أوسع من المستهلكين .

شاهد أيضاً

الشريدة: توقعات بإقرار النظام الجديد للموارد البشرية وسيطبق على جميع موظفي القطاع العام

قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ نظام …

اترك تعليقاً