«التخصصي» وتكية أم علي ينهيان حملة لنساعدهم على برد الشتاء

hos-tkhasose-msa3dat76

عروبة الإخباري – انهى المستشفى التخصصي بالتعاون مع تكية أم علي اليوم الاثنين حملة توزيع 400 بطانية على الأسر المنتفعة من برامج التكية ضمن حملة “لنساعدهم على برد الشتاء” والتي استمرت عدة ايام.

وهدفت الحملة إلى توفير شتاء دافئ للأسر المحتاجة حيث شارك عدد من موظفي المستشفى بتوزيع البطانيات على الأسر المحتاجة انطلاقا ًمن التزام المستشفى بالمسؤولية الاجتماعية لدعم وتنمية المجتمع المحلي وتجسيدا ًلمعاني التعاون والتكافل في المجتمع وإشراك موظفيها في تنفيذ الأعمال الخيرية.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور فوزي الحموري ان الحملة وزعت حوالي 1000 بطانية من ضمنها 400 بطانية مع تكية ام علي والباقي في عدة مناطق في محافظات السلط، والكرك، ومخيمي غزة وسوف بمحافظة جرش، وعدة مناطق في لواء الرصيفة، الامر الذي يعزز من شعور ادارة وموظفي المستشفى بواجبهم الاجتماعي نحو الاردن الغالي، مثمنا الشراكة النوعية مع التكية نظرا للجهود الكبيرة التي تبذلها في مساعدة الاسر العفيفة.

من جهته اكد مدير عام تكية أم علي سامر بلقر أهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودورها في دعم برامج التكية ورؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خال ٍمن الجوع عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر العفيفة والمساهمة في تأمين الحاجات الأساسية الأخرى لهذه الأسر، مشيرا الى الدور الحضاري الذي قامت به اسرة مستشفى التخصصي في اعمال الخير وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

يشار الى ان تكية أم علي تقوم بدعم 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، وتستلم هذه الأسر طرودا شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً