تكريم مالك حداد بحفل جمعية السياحة الوافدة

malk-seha75

عروبة الإخباري – كرم وزير السياحة والاثار نايف الفايز مدير عام شركة النقليات السياحية”جــت” مالك حداد خلال

الحفل السنوي الذي نظمته جمعية السياحة الوافدة لاسهامات الشركة في خدمة القطاع السياحي.

واكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز دعم الحكومة المستمر لتشجيع السياحة وتمكينه من تجاوز الاثار السلبية التي فرضتها الاوضاع الاقليمية على هذا القطاع.

وقال الفايز خلال الحفل السنوي الرابع لجمعية السياحة الوافدة ان الجمعية لها دور كبير في انجاح السياحة الوافدة ورفد الاقتصاد الوطني وزيادة اعداد السياح القادمين الى المملكة حيث ستنعكس اثارها الايجابية في العام المقبل، الذي يتوقع ان يشهد حركة سياحية نشطة.

واضاف ان اوضاع القطاع السياحي باتت تاخذ منحى ايجابيا، لا سيما بعد القرارات التي اتخذتها الحكومة اخيرا لدعم القطاع، سواء من خلال الحوافز التشجيعية الممنوحة للسياح الوافدين للمملكة او من خلال زيادة مخصصات هيئة تنشيط السياحة الاردنية.

من جهتها، اكدت رئيسة الجمعية غادة النجار ان هذا الحفل السنوي يهدف الى جمع مختلف الفعاليات السياحية التي تتعامل معها شركات السياحة الوافدة لدورها الهام في صنع وانجاح المنتج السياحي.

وثمنت النجار دعم نشاطات الجمعية المختلفة التي تقوم بها من تدريب وتطوير اداري وتوفير معلومات وبيانات مختلفة للاعضاء، اضافة الى التنسيق مع الجهات الحكومية لحل المشاكل والازمات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي.

وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل الفايز عددا من الاعضاء العاملين في مكاتب السياحة والمؤازرين من فنادق وشركات نقل ومنشات سياحية.

حضر الحفل امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وعدد من رؤساء الجمعيات السياحية.

يشار الى ان الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة تأسست عام 2003 من قبل مجموعة من وكلاء السياحة الوافدة وهي جمعية غير ربحية تهدف الى خدمة قطاع السياحة الوافدة ورفع سوية الخدمات المقدمة.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي وفداً من شركة أمنية

عروبة الإخباري – قال اللواء الركن، يوسف أحمد الحنيطي، ان الشراكة بين القوات المسلحة الأردنية …

اترك تعليقاً