فعاليات اليوم 15/12/2015

في إطار فعاليات ملتقى الثلاثاء، الذي يقام بالتعاون ما بين رابطة الكتاب الأردنيين ومركز تعلم واعلم للأبحاث والدراسات، يلقي الكاتب د.زيد حمزه، كاتب المقال الأسبوعي بجريدة الرأي محاضرة بعنوان:»بين السياسة والطب»، عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر الرابطة.
يلقي الباحث عليان عليان في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء في المنتدى العربي محاضرة بعنــــوان «المشهد السوري وانعكاساته على القضية الفلسطينية والمنطقة»،بمقر المنتدى.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بالتعاون مع جمعية الكتاب الإلكترونيين بحضور رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان محاضرة بعنوان «مشروع قانون الإنتخاب الموجود لدى مجلس النواب» يلقيها د.عمر العسوفي ود.فوزي السمهوري, ويدير المحاضرة رئيسة اتحاد الكتاب الإلكترونيين, اليوم الثلاثاء ، في الرابعة مساءً بمقر اتحاد الكتاب.
غداً
تنظم اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية في السادسة من مساء غد الأربعاء محاضرة للدكتور بسام أبو غزالة، بعنوان «عرض وتحليل كتاب اعترافات قاتل اقتصادي ومضامينه»، للكاتب الأميركي جون بركنز ترجمة الدكتور بسام أبو غزالة، يدير الحوار: الدكتور سفيان التل، في جمعية يوم القدس.
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي ندوة بعنوان:»آفاق في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها»
يشارك: د.أفنان النجار، د.بسمة الدجاني، خالد أبو عمشة، د. فاطمة العمري، ود. شادن السلمان ويدير المائدة الدكتور مصلح النجار، في الخامسة من مساء غد الاربعاء 16/12/2015بمقر الجمعية في ضاحية الرشيد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً