الوحدات يتطلع للثأر أمام الأهلي في الدوري

عروبة الإخباري – يتطلع فريق الوحدات للثأر حينما يواجه في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء فريق الأهلي على استاد عمان الدولي، في لقائهما ضمن الأسبوع الثامن لدوري المحترفين بكرة القدم.

ولم ينس فريق الوحدات بأن خروجه المبكر من بطولة كأس الأردن كان يتحقق على يد فريق الأهلي الذي هزمه بهدف وحيد.

وأكد العراقي أكرم سلمان المدير الفني لفريق الوحدات في تصريحات سابقة بأنه يحترم قدرات فريق الأهلي الذي يمتلك العناصر الجيدة ويمتاز في السرعة في قيادة الهجمات.

بدوره أكد السوري ماهر البحري المدير الفني للأهلي بأنه سيتعامل مع المباراة المرتقبة بعقلانية وسيعمل على تعطيل مفاتيح اللعب بفريق الوحدات بحثاً عن الخروج بنتيجة ايجابية.

ويسعى الوحدات لمواصلة انتصاراته للبقاء على مقربة من المتصدر شباب الأردن، حيث يمتلك 12 نقطة بعد فوزه في الجولة الماضية على الصريح 2-1، بينما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 10 نقاط حيث فاز هو الآخر في الجولة الماضية على البقعة 4-1.

وتقام الأربعاء أيضاً مواجهة قوية تجمع شباب الأردن “المتصدر” برصيد 13 نقطة، مع كفرسوم صاحب النقاط السبع على ملعب البترا، حيث يطمع شباب الأردن بمواصلة انتصاراته للبقاء وحيداً بالصدارة.

وتختتم مواجهات الأسبوع الثامن الخميس، فيواجه الصريح نظيره ذات راس على ملعب المفرق، بينما يلتقي الفيصلي نظيره الجزيرة في لقاء العراقة على استاد عمان الدولي.

 

فوز الحسين اربد والرمثا على الاصالة والبقعة بدوري المحترفين

حقق فريقا الحسين اربد والرمثا الفوز على فريقي الاصالة والبقعة في المباراتين اللتين اقيمتا اليوم الثلاثاء في اطار منافسات الاسبوع الثامن من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

فريق الحسين اربد نجح في تحقيق الفوز على فريق الاصالة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

وسجل هدفي الحسين اربد المحترف الليبي اكرم الزوي على مدار شوطي المباراة ليرفع الحسين اربد رصيده الى 12 نقطة، فيما بقي رصيد الاصالة نقطتين في المركز الثاني عشر والاخير.

وعلى ملعب الامير هاشم بالرمثا نجح فريق الرمثا في تحقيق الفوز على فريق البقعة بنتيجة 2-0، حيث سجل للفائز عدي خضر وعلاء الشقران، ليرفع الرمثا رصيده الى 12 نقطة فيما بقي رصيد البقعة 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتتواصل المنافسات يوم غد بلقاء فريق شباب الاردن المتصدر برصيد 13 نقطة مع فريق كفرسوم صاحب ال 7 نقاط في المباراة التي تجري على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، فيما يلتقي على ستاد عمان الدولي فريقا الاهلي صاحب الـ 10 نقاط والوحدات صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً