الأمير فيصل يعطي شارة انطلاق رالي الأردن والعطية يتصدر

rale-3tea55

عروبة الإخباري – أعطى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات مساء اليوم شارة انطلاق رالي الأردن الدولي الجولة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وبدأ حفل انطلاق الرالي من دوار عبدون، حيث أقيمت مرحلة استعراضية توجهت السيارات بعدها الى منطقة الصيانة في البحر الميت، حيث تبدأ المنافسات الفعلية يوم غد الجمعة وبعد غد السبت، وتقام جميع المراحل الخاصة في منطقة البحر الميت.

وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 640.02 كم، ويبلغ عدد مراحله 21 مرحلة مع المرحلة الاستعراضية، ويصل طول المراحل الخاصة الى 264.47 كم.

وسبق انطلاق الرالي المؤتمر الصحفي الرسمي وتحدث خلاله ابطال الشرق الأوسط عن تحضيراتهم بعد ا أنهوا يومين من التدريبات في المراحل واستكشاف المسار.

وحلّق القطري ناصر العطية بطل راليات الشرق الأوسط، في سماء رالي الأردن الدولي و عبر المرحلة الخاصة الأولى، حيث قام الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات بإعطاء شارة الإنطلاق من منطقة عبدون في العاصمة الأردنية عمان.

وتابع الأمير فيصل فعاليات الجولة الخاصة التي شهدت تنافسا قويا، كل يبحث عن انطلاقة قوية قبل الدخول في أجواء المنافسة الحقيقية.

وافتقد الرالي للتنظيم المطلوب وبخاصة بعدما تم منع المصورين الصحفيين من الإقتراب من الحاجز لإلتقاط الصور المناسبة للمتسابقين مما اضطرهم لعدم اكمال عملهم ومغادرة المكان اعتراضاً على سوء التنظيم والمعاملة.
وتتواصل الجمعة المنافسات في منطقة السويمة حيث يتطلع المشاركون إلى الإعلان عن انطلاقة قوية في اجواء ءتنافسية ستكون مثيرة للغاية.

واحتل القطري ناصر العطية المركز الاول مع انتهاء الجولة الخاصة بزمن قدره (2.06.5) دقيقة، وجاء ثانيا السعودي يزيد الراجحي بزمن قدره (2.08.5) دقيقة.

واحتل المركز الثالث القطري عبدالعزيز الكواري بزمن قدره (2.12.2) دقيقة، وجاء رابعاً القطري خالد السويدي بزمن قدره(2.13.2) دقيقة.

وفي المركز الخامس، جاء الأردني حسام سالم بزمن وقدره (2.21.2) دقيقة، وسادساً القطري راشد النعيمي بزمن وقدره (2.23.2) دقيقة، وسابعاً الأردني خالد جمعة بزمن وقدره (2.27.4) دقيقة، وفي المركز الثامن حل الأردني ايهاب الشرفا بزمن وقدره (2.37.4) دقيقة.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً