رونالدو يعلن عن موعد و مكان اعتزاله

عروبة الإخباري – صرح اللاعب كريستيانو رونالدو جناح و نجم نادي ريال مدريد الإسباني بأنه لا يُخطط للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الفترة القادمة و يرغب في التواجد داخل النادي الملكي لعدة سنوات أخرى.

و أكد اللاعب الحاصل على الحذاء الذهبي الرابع له في مسيرته كأفضل هداف في أوروبا – في الموسم الماضي برصيد 48 هدفاً الثلاثاء على أنه يرغب في الاستمرار في تسجيل الأهداف لريال مدريد بنفس الطريقة التي هو عليها في الوقت الحالي.

فيما كان قد استطاع صاروخ ماديرا مؤخراً الوصول إلى هدفه رقم 323 مع ريال مدريد متساوياً مع الأسطورة راؤول غونزاليس كهداف تاريخي للنادي و لكنه استطاع الوصول لهذا العدد من الأهداف في 400 مباراة أقل من الدولي الإسباني السابق.

بينما تحدث الدون في تصريحاته لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية قائلاً ” حلمي هو أن أتقاعد في ريال مدريد ، إذا تمكنت من الاهتمام بنفسك فإنه يمكنك أن تستمر في اللعب حتى سن الأربعين “.

ثم أضاف كريستيانو قائلاً ” أريد الاستمرار لمدة خمس أو ست سنوات أخرى ، و أعتزم أيضاً الاستمرار بنفس معدل المباريات و الأهداف. أشعر أنني بحالة جيدة و مفيدة في مدريد و أرغب في الحفاظ على الفوز هنا “.

يذكر أن رونالدو / 30 عاماً / كان قد عبر عن رغبته في الفوز بالحذاء الذهبي لعدة مرات أخرى ، بينما كان قد صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد بأن رونالدو سوف يعتزل كرة القدم في لوس بلانكوس.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً