مدرب المنتخب الوطني:لن نستهين بقدرات طاجكستان

mdrb-nshama599

عروبة الإخباري- أكد البلجيكي بول بوت المدير الفني لمنتخبنا الوطني على ضرورة تجنب الإستهتار في المواجهة التي ستجمع النشامى مع طاجكستان في خامس لقاءاته بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم.

وقال بوت في المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء بفندق الريجنسي: “المباراة بلا شك صعبة، لن ننظر للفوارق النقطية بين المنتخبين، الجميع يمتلك الطموح، فمشوار المنافسة لم ينته بعد”.

وأضاف بوت: “منتخب طاجكستان تعادل في الجولة الماضية مع قيرغستان وهو ما يحمل اشارة واضحة بأنه منتخب يجب أن لا يستهان بقدراته”.

وأضاف: “اجتمعت مع اللاعبين بعد مواجهة استراليا وقمت بالطلب منهم بضرورة نسيان مباراة استراليا والتفكير بما هو قادم لنبقى في المقدمة”.

وأوضح بوت بخصوص تشكيلة منتخب الأردن في المباراة: “علمتني التجارب السابقة الإبتعاد عن اجراء تغييرات جذرية على التشكيلة الأساسية، فالتشكيلة الماضية كانت موفقة لأبعد الحدود، وثقتي بكافة اللاعبين عالية والجميع مرشح للمشاركة وبحسب ما تقتضيه مجريات المباراة”.

وقال بوت: “شكراً للامير علي رئيس الإتحاد الأردني على دعمه المتواصل لمنتخب النشامى مثلما أشكر الجماهير التي تساندنا في اللقاءات ونتمنى ان تتواجد في مواجهة الثلاثاء”.

بدوره قال عامر شفيع قائد منتخبنا الوطني: “جاهزون للمواجهة ونحن في قمة تركيزنا الذهني، الفوز على استراليا كان مهماً، لكن المشوار لم ينته وعلينا ان نزيد من تركيزنا في المواجهات المقبلة لتحقيق طموحاتنا”.

وحول منتخب طاجكستان، قال شفيع: “منتخب ليس بالسهل يمتلك عناصر مميزة، فزنا عليه ذهاباً 3-1، لكن ذلك لا يعني أننا سنخوض مواجهة سهلة وإنما العكس”.

من جهته قال المدير الفني للمنتخب الطاجكي مبين ارجاشييف: “فاز منتخب الأردن على بطل اسيا، وكانوا يوماً من الأيام على مقربة من الترشح لكأس العالم 2014، ولديهم مدير فني خبير على سوية عالية وكذلك لدى المنتخب الاردني عناصر مميزة ومؤثرة وحاسمة”.

وقال أيضاً: “نتسلح بالعزيمة والإرادة على تحقيق نتيجة ايجابية ونحن سنلعب خارج الديار”.

وكشف ارجاشييف: “نعاني من غيابات عديدة لأسباب تعود للأصابة والإيقاف، لكننا نمتلك البدلاء الجيدين”.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً