“بنك الاتحاد” يمنح عملاءه فترة سماح 3 أشهر لسداد أقساط القرض الشخصي

عروبة الإخباري – انطلاقاً من سعيه الدائم للتطلع الى حاجات ومتطلبات عملائه، أعلن “بنك الاتحاد” عن إطلاق حملة جديدة للقرض الشخصي بعنوان ” 15 شهراً..سنتك مع بنك الاتحاد” ليتيح من خلالها ميزات وتسهيلات مرنة تمتاز بتقديم فترة سماح للسداد مدتها 3 أشهر وبسعر فائدة تفضيلي.

ويسعى “بنك الاتحاد” من خلال هذه الحملة، التي ستمتد حتى نهاية العام الحالي، إلى تشجيع العملاء المستهدفين على تجميع كافة التزاماتهم المصرفية تحت مظلة واحدة والبدء بالسداد بعد 3 أشهر من تاريخ الحصول على القرض، وبإجراءات سهلة وميسرة من حيث الوثائق المطلوبة والمرتبطة بإثبات الدخل. كما ويتيح لكافة عملائه التقدم للحصول على زيادة رصيد مبلغ القرض الشخصي القائم لدى بنك الاتحاد والاستفادة من ميزة تأجيل سداد القسط القادم لثلاثة أشهر من تاريخ الموافقة.

وبهذه المناسبة، أفاد السيد محمد عثمان، رئيس إدارة التجزئة والفروع في “بنك الاتحاد”، قائلاً: “يأتي إطلاق هذه الحملة في الجزء الأخير من العام الحالي تماشياً مع استراتيجية البنك الساعية للاهتمام بأدق التفاصيل المرتبطة بحاجات ومتطلبات عملائه، والتي تُرجمت من خلال توفير حلول تمويلية مرنة بفائدة مميزة بما يعزز مكانتنا في القطاع المصرفي الأردني كخيار مشرق لعملائنا.”

شاهد أيضاً

افتتاح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة لتزويد الصناعات بالغاز

افتتح وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، الجمعة، محطة الغاز الطبيعي المضغوط التابعة لشركة غاز …

اترك تعليقاً