الأمير يكرم المناصير

amer-ali-mnaser49

عروبة الإخباري – قام الأمير علي بن الحسين بتكريم زياد المناصير رئيس هيئة المديرين بمجموعة المناصير بين شوطي المباراة وذلك تقديرا وعرفانا للدعم الكبير الذي تقدمه مجموعته لكرة القدم الاردنية منذ سنوات ولاتزال .

وقدم سموه درع الاتحاد الى المهندس زياد المناصير وعبر له عن تقديره واسرة الكرة الاردنية لحرصه على دعم شباب الوطن من خلال رعاية مجموعته لبطولات المحترفين والكرة الاردنية بشكل عام وحرصه على الوقوف خلف نشامى منتخب الوطن وفي كافة المحافل القارية والدولية . من جانبه اكد المهندس زياد المناصير ان ما يقدمه شخصيا ومن خلال مجموعة شركاته لشباب الوطن ونشامى المنتخب هو شعوره شخصيا بالمسؤولية الوطنية اتجاه شباب الوطن وهو الشعور الذي يؤجج مشاعره في بلاد الغربة وداخل حدود الوطن مشيرا الى اهمية ترسيخ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني قائد الوطن وقناعته التامه بدور مؤسسات الوطن من القطاع الخاص بان تقوم بدورها تجاه الوطن  وشباب الوطن  باعتبارهم مستقبلنا الزاهر .

واضاف المهندس زياد المناصير الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم: « تكريمي من سمو الامير علي بن الحسين قائد انجازات كرة القدم الاردنية وسط فرحة ابناء الوطني بفوز النشامى على بطل اسيا  هو تقدير لكل اسرة مجموعة شركاته «. وقال: « النشامى يشكلون حالة وطنية يلتف حولها كل ابناء الوطن وكنت المس ذلك وانا في بلاد الغربة حيث اتابع بكل اهتمام كباقي ابناء الوطن مسيرة النشامى لذلك فان دعمهم ودعم كرة القدم الاردنية يشكل دافعا وطنيا لنا جميعا «.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً