الكويت تهزم الأردن في التصفيات الآسيوية للشباب

kwt-jo-shbab5

عروبة الإخباري – حقق منتخب الكويت الفوز على نظيره الأردني 2-1 في المباراة التي جمعتهما الجمعة في مدينة مشهد الإيرانية في افتتاح مشوارهما في التصفيات الآسيوية للشباب بكرة القدم.

ويلتقي المنتخب الأردني في الجولة الثانية نظيره الإيراني الأحد الاحد ويختتم مشاركته بلقاء منتخب نيبال الثلاثاء.

ويتأهل بطل كل مجموعة إلى النهائيات الآسيوية المقررة في البحرين العام 2016، الى جانب أفضل 5 منتخبات احتلت المركز الثاني في المجموعات العشرة.

وأهدر منتخب الأردن الكثير من الفرص خلال المباراة التي شهد شوطها الأول تسجيل الإهداف الثلاثة، حيث انطلق المنتخب الأردني من البداية نحو مرمى محمد الحمري وكاد أن يفتتح التسيجل مبكرا إلا ان كرة محمد عصام مرت بجوار القائم، لياتي الدور على أنس العوضات الذي اخترق وسدد كرة ابعدها الحارس ومن ثم تسديدة حربي التي ابعدها الدفاع.

ومع مضي الوقت تحسن اداءالمنتخب الكويتي وأصبح هو الافضل من حيث الانتشار ليسجل هدفه الاول عندما ارتقى ناصر سعيد لعرضية شهاب الخالدي ليسدد كرة قوية على يمين حارس المنتخب رأفت الربيع.

وحاول المنتخب الأردني بعد ذلك تعديل النتجية ونجح من الوصول لمرمى الكويت لكن جميع الكرات كانت تقطع قبل وصولها منطقة الجزاء، بعد ذلك كان هناك هجمة منظمة للفريق الكويتي تحصل من خلالها على ركلة جزاء سددها عبدالله عزام على يمين الربيع الهدف الثاني.

واستفز الهدف لاعبي المنتخب الردني فانطلق صوب المرمى الكويتي لتعديل النتيجة وكان لاختراقات موسى التعمري وانس العوضات على الاطراف وحيوية نور الروابدة ومصطفى الزمر في وسط الملعب الفضل باحراز هدف المنتخب الاول والوحيد عندما سدد حربي عبدالله كرة قوية داخل شباك حارس الكويت لينتهي الشوط الاول.

ويشارك في التصفيات 43 منتخبا من ضمنها منتخب البحرين المضيف، وضمت المنتخبات المشاركة 25 فريقا من غرب آسيا و18 من شرق آسيا.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً