روما يفرض التعادل على برشلونة في دوري الابطال

brsha-romma5

عروبة الإخباري – تعادل روما الإيطالي مع ضيفه برشلونة حامل لقب دوري أبطال أوروبا بهدف لمثله، في أولى جولات دور المجموعات.

بدأت المحاولات الكتالونية عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الرابعة بتسديدة علت العارضة، ثم محاولات من جانب المصري محمد صلاح لقيادة المرتدات بسرعته، إلا أن جوردي ألبا كان دائماً له بالمرصاد.

وفي لقطة أثارت الجدل ووسط مطالبات باحتساب مخالفة ضد ميسي لصالح لوكاس ديني، وصلت الكرة إلى إيفان راكيتيتش الذي يلعب العرضية للويس سواريز بالرأسية في الشباك في الدقيقة 21.

وبعد 3 دقائق فقط عاد الجدل التحكيمي للقاء بعد إعاقة من الحارس فويتشيك تشيزني لسواريز داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم رفض احتساب المخالفة.

وفي الدقيقة 31 أطلق أليساندرو فلورينزي تسديدة رائعة في شباك مارك أندريه تير شتيغن المتقدم، لينتزع التعادل.

شهدت المباراة تألقاً لافتاً من تشيزني في تصديه لأكثر من فرصة خطيرة حتى إصابته في الدقيقة 50 ليحل مورغان دي سانتيس بدلاً منه.

وفي الدقيقة 61 حل رافينيا بديلاً لإيفان راكيتيتش، قبل أن يتعرض لإصابة على يد راديا ناينغولان اضطرته للخروج في الدقيقة 65 ونزول خافيير ماسكيرانو بدلاً منه.

استمرت محاولات برشلونة بين تألق دي سانتيس ومانولاس وروديغير، وسارت المباراة باتجاه التعادل ليحصل كلا الفريقين على النقطة الأولى، بينما تصدرها باير ليفركوزن بفوزه على باتي بوريسوف 4-1.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً