«الاتحاد الآسيوي» يحسم نتيجة السعودية وماليزيا

s3ode-malezea49

عروبة الإخباري – أوضح رئيس بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خالد المرزوقي أن نتيجة مباراة الأخضر مع نظيره الماليزي التي أقيمت (الثلاثاء) في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ستحسم غداً في اجتماع “لجنة الانضباط” في “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”، وفق ما ذكرت “وكالة الأنباء السعودية” (واس).
وأوقف الحكم المباراة قبل ثلاث دقائق من نهايتها على ملعب “شاه علام” والنتيجة تشير إلى تقدم السعودية (2-1) في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 في الإمارات.
وأوضح الاتحاد الماليزي في تغريدة على “تويتر”، “المباراة بين ماليزيا والسعودية توقفت من قبل الحكم”، مشيراً إلى “قرارات إضافية ستصدر عن فيفا”.
من جهته، أكد “الاتحاد الآسيوي” على موقعه الإلكتروني أنه “تم تعليق المباراة بين منتخبي وماليزيا والسعودية على ستاد مدينة شاه علم”، موضحاً “جاء قرار تعليق المباراة بسبب الأحداث المتعلقة بشغب الجماهير”.
واضطر الحكم كوك مان ليو من هونغ كونغ إلى إيقاف المباراة قبل نهاية وقتها الأصلي بثلاث دقائق وطالب اللاعبين بالعودة إلى غرف الملابس بسبب شغب الجماهير الماليزية التي ألقت المفرقعات والألعاب النارية على أرض الملعب وقامت بتكسير الكراسي ورميها على رجال الأمن الموجودين حول المضمار.
وكانت شباك ماليزيا اهتزت 17 مرة في ثلاث مباريات، فبعد أن تعادلت في الجولة الأولى مع تيمور الشرقية (1-1)، سقطت بستة أهداف نظيفة أمام فلسطين، ثم بعشرة أهداف نظيفة أمام الإمارات في الجولة الماضية.
واضطر المدرب دولا صالح إلى تقديم استقالته بعد الخسارة الثقيلة أمام الإمارات، فعين الاتحاد الماليزي اللاعب السابق أونغ كيم سوي بدلاً منه موقتاً.

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم يكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الهوية البصرية الجديدة، التي “تحمل دلالات وأبعاد وطنية، بشكل حديث …

اترك تعليقاً