«العربي» أفضل بنوك المنطقة على شبكات التواصل الاجتماعي

عروبة الإخباري – منحت مجلة «غلوبال فاينانس» العالميّة (Global Finance) البنك العربي مؤخراً جائزة «أفضل بنك على شبكات التواصل الاجتماعي» في الشرق الأوسط وافريقيا للعام 2015، وفق بيان صحافي صادر عن البنك.
وحسب البيان تم اختيار البنك العربي من قبل لجنة تحكيم عالميّة تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة.
وقال البيان إن فوز البنك العربي بهذه الجائزة يأتي بناءً على مجموعة من المعايير المتخصصة من بينها قوة التواجد عبر شبكات التواصل الاجتماعي وفاعلية التطبيقات المستخدمة.
ونقل البيان عن نائب رئيس أول – مدير إدارة البراندنج في البنك العربي طارق الحاج حسن قوله: « لقد كان البنك العربي سباقاً في تواجده عبر شبكات التواصل الاجتماعي لما تلعبه هذه الشبكات من دور تفاعلي يتيح للبنك التواصل مع قطاعات واسعة من عملائه والجمهور في مختلف الأسواق التي يتواجد بها.» وأضاف: «يأتي حصول البنك العربي على مثل هذه الجائزة من جهة عالمية مرموقة تقديراً لجهود البنك الرائدة على صعيد تبني وسائل التواصل المتطورة التي تواكب انتشار البنك وتلبي توقعات عملائه.»
وأشار البيان إلى أن البنك العربي متواجد على شبكات التواصل الاجتماعي بفاعلية منذ العام 2010 من خلال الصفحة الرسمية للبنك وصفحة شباب على الفيسبوك بالإضافة إلى حسابه على التويتر و»لنكد- إن» وقناة يوتيوب.

شاهد أيضاً

منتدون يوصون بتوفير 20 ألف فرصة عمل جديدة بقطاع الطاقة الحيوية في الدول العربية

عروبة الإخباري – أكد الأمين العام للهيئة العربية للطاقة المتجددة، محمد الطعاني، أن إطلاق إعلان …

اترك تعليقاً