المنتخب الوطني يصل بنجلادش ويجري أول تدريباته غداً

nshama49

عروبة الإخباري – وصل وفد المنتخب الوطني مساء السبت الى العاصمة البنغالية دكا تحضيرا لمواجهة منتخب بنجلادش يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 ايلول الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وتخلل رحلة المنتخب توقف لما يقارب ساعتين في دبي قبل استئنافها إلى دكا التي يتقدم توقيتها عن العاصمة الأردنية عمان 3 ساعات، وقبل توجه الوفد الى مقر اقامته لاقى استقبالا حاشدا من ممثلي الوسائل الإعلامية المحلية وسط تسهيلات ادارية مميزة من الجهات الرسمية في مطار دكا الدولي.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن بول بوت منح اللاعبين راحة لمساء اليوم تجنبا لتعريضهم الى الاجهاد والتعب سواء عقب هذه الرحلة او بعد خوضه قبل يومين لمباراة الجولة الثالثة من التصفيات والتي تعادل بها مع قيرغيزستان سلبيا على ستاد عمان الدولي.

ومن المنتظر ان يجري المنتخب يوم غد الاحد اول تدريباته في دكا استعدادا للمباراة التي تتركز فيها الاهداف على تحقيق نتيجة إيجابية تعوض النقطتين التي خسرهما النشامى امام قيرغيزستان في عمان، وبما يتيح البقاء بقوة داخل أجواء المنافسة في المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه قيرغيزستان وبنجلادش كلا من استراليا التي فازت في الجولة الماضية على الاخير 5/0، وطاجكستان.

ويرأس المهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم وفد المنتخب الوطني الذي يضم الى جانب اعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبية 24 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر ابو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب ومحمود مرضي.

الى ذلك، اكد صبرة ان الاتحاد الاردني بتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية يعمل بأقصى طاقاته لتوفير كافة متطلبات النجاح للمنتخب الوطني في الاستحقاق الحالي والصعب، على اعتبار انه يجمع تصفيات لنهائيات كأس العالم وكأس اسيا سوية، وهو ما يتطلب العمل بروح الفريق الواحد ليتسنى للمنتخب الوطني تحقيق طموحات جماهير الكرة الاردنية.

وثمن صبرة حفاوة الاستقبال الذي وجده المنتخب الوطني منذ لحظة وصوله الى دكا وخصوصا الترتيبات المثالية غير المعقدة والتي سهلت من عملية انهائه لكافة الاجراءات الادارية، والتي جرت بالتنسيق مع اتحاد بنجلادش لكرة القدم.

ونوه صبرة الى دور السيد اسحق جنكات مدير العلاقات العامة في الاتحاد الاردني والذي كان الاتحاد ارسله الى بنجلادش كمقدمة لاستقبال الوفد وانجاز العديد من الامور الادارية المتعلقة بمقر الاقامة والظروف المعيشية المحيطة وكذلك وسائل النقل والتنسيق مع الجهات الامنية هنا التي سهلت بدورها تنقل الوفد من المطار الى الفندق وسط الازدحام المروري الخانق الذي تعاني منه المدينة، وهو ما ظهر بالفعل على ارض الواقع منذ وصول الوفد.

وفي حديثه للموقع الرسمي للاتحاد تمنى المهندس صبرة ان يتمكن النشامى من تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة القادمة، وانعكاس ذلك بشكل ايجابي على العديد من المحاور وخصوصا بعد التعادل مع قيرغيزستان في الجولة الماضية.

ولم ينكر المهندس صبرة ان المنتخب الوطني يحمل آمال العديد من شرائح الوطن، مشيرا ان الامر يشكل حافزا لتقديم مجهودات اضافية في الفترة الحالية، مبديا في الوقت ذاته بقدرة النشامى على تحقيق هذه الطموحات والامال والمضي بثقة بما يوازي السمعة الطيبة التي تملكها الكرة الاردنية على وجه العموم.

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …

اترك تعليقاً